آخر الأخبار

زيدان يكشف سبب تبديل رونالدو بين شوطي مواجهة برشلونة ضد ريال مدريد

كشف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، عن سبب قيامه بتغيير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بين شوطي مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة.

وحقق برشلونة تعادلًا ثمينًا أمام نظيره ريال مدريد، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب “كامب نو” ضمن مواجهات الجولة السادسة والثلاثون لبطولة الدور الإسباني.

وقال زيدان في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: “أود أولًا أن أهنئ برشلونة على الفوز ببطولة الدوري الإسباني، فهم يستحقون اللقب”.

وتابع: “قدمنا شوط أول مميز وخلقنا العديد من الفرص لم نحسن استغلالها، وفي الشوط الثاني واجهنا العديد من الصعاب، ولم نكن بنفس جودة النصف الأول من المباراة، وهو ما جعلنا نتحسر على ضياع الفرص التي اتيحت لنا”.

وعن سبب خروج رونالدو: “كان إجراءًا احترازيًا فقد تعرض لإلتواء في الكاحل، اتمنى ألا تكون خطيرة، ومن المقرر ان نقوم بأشعة وفحوصات طبية غدًا من أجل تحديد وحجم الإصابة”.

وكان رونالدو قد تعرض لكدمة قوية أثناء تسجيله للهدف الأول، بعد محاولة قوية من جيرار بيكيه مدافع برشلونة لمنعه من التسجيل.

شاهد أيضًا..

يورجن كلوب يعلق على الصيام التهديفي لمحمد صلاح.. ويحذره من «التحايل»

كلاسيكو الأرض.. ميسي يفك العقدة ويحافظ على سجل اللاهزيمة لبرشلونة في الليجا

هل يتم ايقاف محمد صلاح بعد تحايله على حكم مواجهة تشيلسي وليفربول؟؟.. لوائح الدوري الإنجليزي تجيب

يارا تتعرض لموقف محرج مع ميسي قبل مباراة الكلاسيكو.. فيديو

بالتردد.. قناة مفتوحة على النايل سات تتحدى «بي إن سبورتس» وتنقل مواجهة برشلونة ضد ريال مدريد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى