أخبار الرياضة

صلاح يقود هجوم ليفربول أمام بايرن ميونيخ في دوري الأبطال

صلاح يقود هجوم ليفربول أمام بايرن ميونيخ، في المباراة التي ستجمع الفريقين بعد قليل على ملعب “أليانز أرينا” في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

صلاح يقود هجوم ليفربول أمام بايرن ميونيخ، في مباراة الليلة التي يسعى ليفربول لتحقيق الفوز فيها أو التعادل الإيجابي على أقل تقدير من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

صلاح يقود هجوم ليفربول أمام بايرن ميونيخ

جاء تشكيل ليفربول على النحو الآتي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ألكساندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أندرو روبرتسون

وسط الملعب: فابينو، جيمس ميلنر، جورجيني فينالدوم

الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، ساديو ماني

 

وجاء تشكيل بايرن ميونيخ على النحو الآتي:

في حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: رافينيا، نيكولاس سوله، ماتس هوميلز، ديفيد ألابا

وسط الملعب: خافيير مارتينيز ،تياجو ألكنتارا، جيمس رودريجز

الهجوم: سيرجي جنابري، روبرت ليفاندوفسكي، فرانك ريبيري

نتيجة مباراة الذهاب

صلاح يقود هجوم ليفربول أمام بايرن ميونيخ في دوري الأبطال بمباراة إياب دور الـ16، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب “أنفيلد” قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

غيابات الفريقين

صلاح يقود هجوم ليفربول أمام بايرن ميونيخ، تشهد مباراة بايرن ميونيخ وليفربول اليوم، العديد من الغيابات في صفوف الفريقين أبرزها نابي كيتا لاعب وسط فريق ليفربول الذي يعاني من آلام في العضلة الخلفية، كما يغيب جو جوميز وتشامبرلين للإصابة أيضا.

أما بايرن ميونيخ فيخسر جهود كل من توماس مولر وجوشوا كيميتش بسبب الإيقاف بالإضافة إلى آريين روبين وكورنتين توليسو بسبب الإصابة.

موعد مباراة ليفربول وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

صلاح يقود هجوم ليفربول أمام بايرن ميونيخ، وتنطلق مباراة ليفربول وبايرن ميونخ، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب أليانز آرينا.

محمد صلاح
محمد صلاح

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى