أخبار الرياضة

ضربة ثابتة.. هدف صاروخي لكريستيانو رونالدو في مرمى ليختنشتاين (فيديو)

سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفًا صاروخيًا مذهلا لصالح منتخب بلاده، في شباك ليختنشتاين، خلال مباراة الفريقين في تصفيات يورو 2024 التي ستقام في ألمانيا.

ولعبت البرتغال أمس الخميس أمام ليختنشتاين، في أول مباراة للمدرب الجديد روبرتو مارتينيز.

وفي الدقيقة 36 تحصلت البرتغال على ضربة حرة خارج منطقة الجزاء تصدى لها رونالدو، وسددها صاروخية رائعة سكنت شباك ليختنشتاين.

وحقق مهاجم النصر السعودي رقما قياسيا جديدا لأكثر اللاعبين خوضا للمباريات الدولية، عندما دخل التشكيلة الأساسية للمباراة، حيث تجاوز رقم الكويتي بدر المطوع الذي خاض 196 مباراة دولية ليتفوق عليه رونالدو بفارق مباراة واحدة.

كما يحمل رونالدو، الذي ظهر لأول مرة مع البرتغال في 2003، الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف على صعيد كرة القدم الدولية برصيد 120 هدفا بعدما هز شباك ليختنشتاين مرتين في لشبونة ضمن المجموعة العاشرة التي تضم أيضا منتخبات البوسنة والهرسك وأيسلندا ولوكسمبورغ وسلوفاكيا.

وكان مدرب البرتغال السابق فرناندو سانتوس وضع رونالدو على مقاعد البدلاء في آخر مباراتين للفريق في كأس العالم العام الماضي في قطر حين ودعت البرتغال البطولة بالخسارة في دور الثمانية أمام المغرب.

لكن الإسباني روبرتو مارتينيز المدير الفني الجديد للبرتغال استدعاه للتشكيلة التي تواجه ليختنشتاين، ثم ستلعب في لوكسمبورغ يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى