آخر الأخبار

مؤتمر صحفي مفاجئ لـ«محمود الخطيب» غدًا.. والسبب ؟

أعلن النادي الأهلي منذ قليل، أن هناك مؤتمر صحفي مفاجئ لـ«محمود الخطيب» رئيس النادي الأهلي، غدًا الأحد، في تمام الخامسة مساءًا، بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، للإعلان عن مفاجآت كبيرة لجماهير النادي الأهلي.

ويأتي هذا المؤتمر الصحفي، هو الأول من نوعه لرئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، منذ توليه منصب رئاسة القلعة الحمراء في الأول من ديسمبر الجاري.

وأكد مسؤولو النادي الأهلي، أن المؤتمر الصحفي سيحمل العديد من المفاجآت الخاصة لجماهير النادي الأهلي، وكذلك أعضاء النادي، ومن المقرر أن يحضر المؤتمر كافة أعضاء مجلس إدارة النادي الأحمر.

كما ويستعد النادي الأهلي، لمهرجان “السلام” والمقرر له اليوم السبت، في تمام الثامنة مساءًا، على ملعب ستاد “برج العرب” بالإسكندرية، ويخوض النادي الأهلي مباراة ودية خيرية أمام أتليتكو مدريد الإسباني، وسيتم تخصيص إيرادات المباراة لصالح أسر ضحايا الإرهاب في مصر.

ومن المقرر، أن يعلن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عن عدد من المفاجأة الخاصة بفريق الكرة، خاصة مع ظهور وكيل النجم السوري أحمد الصالح، في النادي الأهلي مؤخرًا، فمن المتوقع أن يعلن الخطيب عن إتمام أولى صفقات الشتاء مع اللاعب السوري.

كما سيكشف الخطيب، عن عدد الحضور الخاص بمباراة الأهلي وأتليتكو مدريد، ودور نادي الوطنية “النادي الأهلي”، في دعم مسيرة السلام في مصر، وكيف سيساهم النادي الأهلي في هذا الدور الوطني من خلال إيرادات المباراة الخيرية.

ومن المتوقع أيضًا، أن يفاجئ محمود الخطيب، جماهير النادي الأهلي، بخطته التي اعدها رفقة المهندس محمد سراج الدين، في الفترة الأخيرة، بخصوص البدء في إنشاء فرع الأهلي بالتجمع الخامس، وخطته الخاصة ببناء ستاد النادي الأهلي الجديد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى