آخر الأخبار

ضربة مزدوجة لبرشلونة بعد تأكد غياب سواريز وجوميز عن بداية الموسم

تلقى فريق برشلونة الإسباني أنباء غير جيدة بشأن الثنائي أندريه جوميز ودينيس سواريز اللذان تعرضا للإصابة خلال مواجهة توتنهام الودية في كأس الأبطال الدولية المقامة بالولايات المتحدة الأمريكية، وانتهت بفوز البارسا بركلات الترجيح (5/3)، بعد التعادل في الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة هدفين لمثلهما.

وتعرض دينيس سواريز للاصابة في الدقيقة 22 من المباراة ليتم استبداله بزميله الشاب كارليس بيريز، وبعدها بقليل وفي الدقيقة 26 أصيب أيضًا جوميز ليخرج هو الاخر من الملعب ويحل ريكارد بويج بدلا منه.

وأفادت إذاعة “راك 1” الكتالونية أن الإصابة التي تعرض لها الثنائي سواريز وجوميز إصابات عضلية قوية، وستبعد اللاعبان عن بداية الموسم رفقة برشلونة، حيث سيغيب سواريز لفترة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة، بينما سغيب جوميز عن البارسا لمدة تقترب من الشهرين.

هذا وكشفت عدد من التقارير الإسبانية أن المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة قرر عودة اللاعبين المصابين أندريه جوميز ودينيس سواريز إلى إسبانيا من أجل تلقي العلاج بعد تأكد غيابهما عن بداية الموسم.

ومن المقرر أن يواجه برشلونة نظيره روما يوم الأربعاء المقبل في ثاني مواجهاته ببطولة الأبطال الدولية.

يذكر ان برشلونة سيفتتح أولى مبارياته في الموسم الجديد بمواجهة إشبيلية يوم الثاني عشر من اغسطس المقبل بمدينة طنجة المغربية، على لقب كأس السوبر الإسباني.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. أحمد سمير فرج يعلن اعتزال كرة القدم

المصري لمرتضى منصور: «خليك في نادي الزمالك وإلزم حدوده»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى