آخر الأخبار

إجراء صارم من نقابة الصيادلة بشأن واقعة مدينتي

نعت النقابة العامة لصيادلة مصر، الدكتورة بسمة علي، التي توفيت إثر حادث في مدينتي، كما أسفر الحادث عن إصابة زوجها وأبنائها الثلاثة.

كما تقدمت النقابة بالعزاء لأسرة الصيدلانية، داعين الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة بخالص رحمته ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها الصبر والسلوان.

وأعربت نقابة الصيادلة عن تمنياتها بالشفاء العاجل لزوج الصيدلانية وأبنائها، مؤكدة حرصها على مساندتهم فى مصابهم الأليم وتقديم الدعم اللازم لهم.

وأكدت نقابة الصيادلة، في بيان صادر عنها اليوم الثلاثاء، متابعتها لإجراءات سير التحقيقات مع المتهم فى حادث الاعتداء الغاشم، لسرعة محاكمته.

كانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تمكنت من ضبط قائد سيارة تسبب في دهس أسرة بكومباوند سكني كبير في منطقة التجمع الأول، حيث أدى الحادث إلى مصرع سيدة وإصابة زوجها وأطفالهم الثلاثة.

أُخطرت الجهات الأمنية والقضائية بالواقعة بتلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغ مفاده وقوع حادث مروري، ووجود متوفية ومصابين داخل أحد الكومباوندات بمنطقة التجمع الأول.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وتبين اصطدام سيارة ملاكي بعائلة مكونة من أب وأم وأطفالهما، وأسفر الحادث عن مصرع الأم وتدعى بسمة على حسنين، صيدلانية بمستشفى بسيون المركزي، وتوفيت إثر نزيف فى المخ.

كما أصيب الأب ويدعى حمدان زكي، طبيب بيطرى، وكذا أصيب أطفالهما وهما ياسين حمدان “11 سنة – كدمة أسفل العين”، ونور حمدان “عمرها 10 سنوات – جرح قطعى فى الفم”، وأحمد حمدان “7 سنوات- كسر بالقدم اليسرى”.

أمرت الجهة القضائية المختصة بالتحفظ على كاميرات المراقبة في محيط الواقعة وجار التحقيق مع المتهم والاستماع لشهود العيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى