فن و مشاهير

جمال شعبان يفجر مفاجأة عن السبب الحقيقي لوفاة أحمد قنديل

رحل عن عالمنا الساعات الماضية، الفنان الشاب أحمد قنديل، بشكل مفاجئ، الأمر الذي فجع الجميع أمس بوفاته، في صدمة لجميع أصدقاؤه ومحبيه.

من جانبه، كشف الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق، أسباب وفاة الفنان الشاب أحمد قنديل.

السبب الحقيقي لوفاة أحمد قنديل

وأكد شعبان أن وفاة أحمد قنديل سببها سكتة قلبية مفاجئة، بسبب حزنه الكبير على والدته، التي رحلت منذ 7 أشهر، فلم يتحمل قنديل وفاتها فلحق بها.

وكتب جمال شعبان منشورًا، عبر حسابه الشخصي بـ فيسبوك، قال فيه: “إنا لله وإنا إليه راجعون، اللي في الصورة دي الفنان الشاب أحمد قنديل، عمره 36 عامًا، اللي في الصورة دي مات بالسكتة القلبية، بدون مقدمات، يا رب ارحمه، اللي في الصورة دي قلبه انكسر من الحزن على أمه، اللي ماتت من 7 شهور، عشان كدا دائما أقول لكم متزعلوش.”

وكتب أحمد قنديل منذ أيام عبر حسابه على موقع فيسبوك:” هو عيب لو انا قلت مش عارف اعيش من بعد امي .. طب والله العظيم انا ماعارف اعيش من بعدك يا امي.. حياتي كلها اتغيرت من بعد وفاتها حبيبتي .. خنقة وعصبية وعدم وعي وتفكير كتييييييييير .. بدون سبب اكتر فترة في حياتي .. كل حاجة فيها ملخبطة كل حاجة حرفيا .. ربنا يرحمك يا حبيبتي ويسكنك فسيح جناته .. ويصبرني علي فراقك ويجمعني بيكي عن قريب انشاء الله”.

وأحمد قنديل من مواليد عام 1987، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2012، وشارك في عدد من الأعمال الثانوية بالسينما والتلفزيون، وكان ينتظر عرض مسلسل بيت العيلة الجزء الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى