فن و مشاهير

بالصور.. البوستر الدعائي لمسلسل ياسر جلال “لمس أكتاف”

كشفت شركة الإنتاج “سينرجي” عن البوستر الدعائي لمسلسل الفنان ياسر جلال والذي يحمل عنوان “لمس أكتاف”، والمفترض أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل.

كما طرحت شركة الإنتاج الخاصة بالمسلسل “سينرجي” البرومو الدعائي الثاني للعمل، وظهر من خلاله عدة مشاهد للاكشن والتفجيرات، ولذلك حقق ملايين المشاهدات فور طرحه على السوشيال ميديا.

حيث ظهر الفنان ياسر خلال بالبرومو بشكل مميز للغاية وهو يقدم العديد من مشاهد الأكشن وفقا للشخصية التى يقدمها ضمن أحداث الحلقات كمصارع سابق، ظهر النجم فتحى عبد الوهاب وهو يتعرض للتهديد بالقتل، وفى مشهد أخر ظهر وهو يهدد ياسر جلال بالقتل، فضلا عن ظهور النجمتين حنان مطاوع وإيمان العاصى، كما ظهر بالبرومو العديد من الفنانين الشباب منهم محمد عز، كما ظهرت مشاهد لمجموعات أمن مركزى وهى تحاول إلقاء القبض على بعض العناصر الخارجة عن القانون.

ومسلسل “لمس أكتاف” من إخراج حسين المنباوي، وتأليف هاني سرحان، وإنتاج تامر مرسي، وتألق جلال خلال المسليل بمظهر جديد تتلائم مع الدور الذى يلعبه ضمن أحداث المسلسل كمصارع سابق، كما ظهرت على وجهه بعض الإصابات، والنار تحيط به والدخان يتصاعد من خلفه.

وشارك الفنان ياسر جلال البطولة نخبة كبيرة من النجوم من بينهم، النجم فتحى عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصى، دنيا عبد العزيز، محمد عز، هبة عبد الغنى، سمر مرسى، وهو من تأليف هانى سرحان، إخراج حسين المنباوى، إنتاج سينرجى للمنتج الكبير تامر مرسى، وتدور أحداث العمل حول حياة مصارع اعتزل اللعب ويدخل للحياة العملية بطرق أخرى.

يذكر أن برومو  مسلسل”لمس أكتاف” يشبه في طريقة تصميمه البرومو الخاص بمسلسل الفنان مصطفى شعبان الذي طرحته شركة “سينرجي” منذ عدة أيام بعنوان “أبو جبل”، حيث ظهر الثاني بشكل أكشن حيث كان وحيدا وسط النيران التى تحاصره.

ويقوم النجم مصطفى شعبان بتجسيد دور تاجر كبير خلال أحداث المسلسل، الذي تدور قصته في إطار درامى مشوق وصراعات بين عائلتين منها عائلة مصطفى شعبان “أبو جبل” بسبب التجارة، وبعد وفاة النجم حسن حسنى الذى يجسد دور والد شعبان تبدأ الصراعات على الميراث.

ويشارك النجم مصطفى شعبان في المسلسل الدرامي “أبو جبل” نخبة من النجوم من بينهم دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، رشا بن معاوية، محمود البزاوى، محمد على رزق، عايدة رياض، ناهد رشدى، مصطفى درويش، أنعام الجريتلى، غفران محمد وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجى.

أخبار متعلقة:

“بين نارين”.. شاهد البوستر الدعائي لمسلسل مصطفى شعبان “أبو جبل”

تعرف على موضة نجمات الفن في مسلسلات رمضان 2019

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى