فن و مشاهير

“بين نارين”.. شاهد البوستر الدعائي لمسلسل مصطفى شعبان “أبو جبل”

كشفت شركة الإنتاج ” سينرجي” عن البوستر الدعائي لمسلسل النجم مصطفى شعبان والذي يحمل عنوان “أبو جبل”.

ومن المفترض أن يخوض مسلسل ” أبو جبل” السباق الرمضاني المقبل من خلال قناة أون تي في الفضائية، وقد ظهر النجم مصطفى شعبان في البوستر الدعائي للمسلسل بشكل أكشن حيث كان وحيدا وسط النيران التى تحاصره.

ويقوم النجم مصطفى شعبان بتجسيد دور تاجر كبير خلال |أحداث المسلسل، الذي تدور قصته في إطار درامى مشوق وصراعات بين عائلتين منها عائلة مصطفى شعبان “أبو جبل” بسبب التجارة، وبعد وفاة النجم حسن حسنى الذى يجسد دور والد شعبان تبدأ الصراعات على الميراث.

ويشارك النجم مصطفى شعبان في المسلسل الدرامي “أبو جبل” نخبة من النجوم من بينهم دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، رشا بن معاوية، محمود البزاوى، محمد على رزق، عايدة رياض، ناهد رشدى، مصطفى درويش، أنعام الجريتلى، غفران محمد وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجى.

يذكر أن النجم مصطفى شعبان قد تواجد في منطقة بولاق أبو العلا والذي تعد أشهر الأحياء الشعبية الموجود بالقاهرة الكبرى، حيث يصور مشاهد الأكشن، والمفترض أن يستمر التصوير لمدة يوم واحد وينتقل بعدها لديكور آخر وتجمع المشاهد بينه وبين الفنان محمود البزاوى وآخرين من النجوم.

أخبار متعلقة:
شاهد| مصطفى شعبان يشعل الانستجرام بالسيجار على شاطئ البحر.. صور
صور.. مصطفى شعبان في السجن من أجل “أيوب” وشكله يتغيير كثيرًا
مصطفى شعبان يكشف عن ملهم دوره في «الزوجة الرابعة»

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى