أخبار الرياضة

عماد متعب: «حديثي عن العودة من الإعتزال كان دعابة.. ولم أتخذ القرار النهائي»

أكد عماد متعب لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق أن حديثه السابق برغبته في العودة من الإعتزال وممارسة كرة القدم كان مجرد دعابة لا أكثر، موضحًا أنه لم يتخذ قرار نهائي بشأن قبول العرض المقدم له من نادي ماورڤيرك النمساوي.

وكانت تقارير صحفية قد أكد أن نادي ماورڤيرك أحد أندية دوري الدرجة الثانية بالنمسا المملوك لأحد رجال الأعمال المصريين ويدعى مصطفى النمر، يستعد لتقديم عرض للنجم المعتزل مؤخرًا عماد متعب من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وقال متعب في تصريحاته لفضائية “أون سبورت”: “عندما تحدثت هنا عن رغبتي في العودة للعب من جديد حال تم زيادة عدد اللاعبين في قائمة كل فريق إلى 30 لاعب كان مجرد دعابة”.

وأضاف: “لكن فوجئت باتصال من مصطفى النمر مالك ماورفيرك بأحمد شوبير عرض من خلاله إنضمامي لفريقه بترشيح من قبل حسن شحاتة “.

وتابع: “قرار الإعتزال كان صعبًا للغاية، وكنت مجبرًا عليه لأنني لم أتخيل نفسي بقميص غير قميص النادي الأهلي. الأمر الأن يحتاج للمزيد من التفكير لإتخاذ القرار النهائي خاصة وأنني مرتبط بعقد مع قناة أون سبورت ولدي مجال عمل جديد، وبطبيعة الحال سأستشير المقربين مني قبل أن أبدي رأيي النهائي”.

وواصل: “أتدرب بشكل منتظم حاليًا للحفاظ على وزني، وحتى أكون جاهز بدنيًا لمباراة إعتزالي، ولكن التدريب للعودة للملاعب سيكون بشكل مختلف. لن أتعجل وسأقيم الموضوع من الفائدة التي يمكن أن تعود علي أو الضرر الذي قد يلحق بي”.

وإختتم: “في حال موافقتي على العرض سأستئذن النادي الأهلي من أجل التدريب على ملعبه بمفردي قبل الإنضمام لفريق ماروفيرك”.

وكان عماد متعب قد أعلن إعتزاله كرة القدم بصفة نهائية، واتجاهه للعمل الإعلامي في تحليل مباريات الدوري المصري الموسم المقبل عبر قناة “أون سبورت”، وذلك عقب غلق باب القيد في الإنتقالات الصيفية الماضية، دون أن يبدي مسئولي النادي الأهلي أي رغبة في عودته لصفوفه ولو على سبيل التكريم.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى