آخر الأخبار

قبلة أحمد سعد لسمية الخشاب تشعل مواقع التواصل.. صور

شاركت الفنانة الجميلة سمية الخشاب صور جديدة لها رفقة زوجها الفنان المصري أحمد سعد، عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وهما يسيران على إحدى الممرات المتنقلة في هولندا.

وظهر الفنان أحمد سعد خلال إحدى الصور المنشورة عبر حسابها الفنانة سمية الخشاب، وهو يميل برأسه على كتفيها ليضع قبلة على رقبتها، فيما قابلت الموقف بابتسامة عريضة فقط، وأرفقت الفنانة تعليق من أغنية “مهما يحاولوا يطفوا الشمس” على الصور المنشورة.

قبلة أحمد سعد لسمية الخشاب تشعل مواقع التواصل
قبلة أحمد سعد لسمية الخشاب تشعل مواقع التواصل

حيث قالت الفنانة سمية الخشاب على الصور المنشورة عبر “إنستجرام” : ” مهما يحاولوا يطفوا الشمس مهما يزيدوا علينا الهمس، مهما يقولوا مهما يعيدوا أنت في قلبي أنت وبس “، في إشارة منها لنفي ما يتردد مؤخرًا حول انفصالهم بسبب خلافات زوجية نشأت بينهما بعد تصريحات الفنانة ريم البارودي، طليقة أحمد سعد السابقة.

قبلة أحمد سعد لسمية الخشاب تشعل مواقع التواصل
قبلة أحمد سعد لسمية الخشاب تشعل مواقع التواصل

جدير بالذكر، أن رحلة هولندا هي أول ظهور للفنانة الجميلة سمية الخشاب التي عانت مؤخرًا من وعكة صحية شديدة، بسبب خضوعها لعملية جراحية خطيرة الفترة الماضية بعد شكواها المتكررة من آلام في الطحال.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى