أخبار الرياضة

إذاعة إسبانية: «تأكد غياب محمد صلاح عن مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا»

أكدت تقارير صحفية اسبانية غياب النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، عن مواجهة فريقه المقبلة أمام برشلونة الإسباني ضمن مواجهات دور أبطال أوروبا.

وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة قوبة في الدقيقة 70 من عمر المباراة، بعد اصطدام قوي مع حارس نيوكاسل، ليغادر أرضية الملعب في الدقيقة 73، محمولًا على نقالة، قبل أن ينهي فريقه المواجهة بالفوز بثلاثة اهداف مقابل هدفين، والتي أقيمت ضمن مواجهات الجولة السابعة والثلاثون من منافسات البريميرليج، ليحافظ على حظوظه في المنافسة على اللقب الإنجليزي حتى المباراة الأخيرة.

وأفادت إذاعة كادينا سير الإسبانية، أن محمد صلاح نجم ليفربول لن يكون بمقدوره المشاركة في مواجهة برشلونة المقبلة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت ان محمد صلاح لن يعود للتدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين، حيث سيخضع لأشعة وفحوصات طبية للوقوف على مدى جاهزيته وتعافيه من الإصابة التي كان قد تعرض لها قبل أخذ قرار نهائي بعودته للتدريبات.

ومن المقرر ان يحتضن ملعب “أنفيلد” معقل ليفربول، مواجهة الريدز أمام برشلونة في التاسعة من مساء غدٍ الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحال غياب صلاح ستزداد صعوبة المواجهة على ليفربول المطالب بتحقيق الفوز بفارق أربعة أهداف كاملة على الفريق الكتالوني لتعويض هزيمة الذهاب بثلاثية نظيفة، والتاهل للمباراة النهائية، خاصة وأن الفريق الإنجليزي سيغيب عنه أيضًا روبيرتو فيرمينو أحد الأضلاع الثلاثة المؤثرة في الخط الأمامي للريدز رفقة صلاح والسنغالي ساديوم ماني.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى