منوعات

رصد أغرب أشكال الظلال في العالم للراحلين الذين يعيشون حولنا

هناك العديد من الأشخاص الذين لا يؤمنون بوجود أرواح الراحلين أو الأشباح بصورة عامة ، وهناك أيضا من يؤمنون بوجودها
وأيا كان معتقدك سواء إيمانك بها أو عدم إيمانك.. فعلم الماورائيات موجود ، ودراسة ظواهر ما وراء الطبيعة شائعة وراسخة.

فهناك خبراء في علوم الطاقة والماورائيات وجدوا أنه ليس لكي ترى شبحا يجب أن يكون روحا تشبه شخصا راحلا أو شخصا يظهر على صورة إنسان راحل ، فقد تتخذ الأشباح والماورائيات أشكالا كثيرة كبقعة ضوء أو شيئا يظهر وسط الضباب أو ظل من الظلال يحاول لفت إنتباهك.

رصد العلماء أغرب الاشكال والطرق التي يمكن أن تظهر بها ظلال الراحلين والتي ستسمع عنها للمرة الأولى في حياتك .

الضباب الشبحي

هذا المصطلح أطلقه الروحانيون وعلماء الخوارق والظواهر الطبيعية على نوع من أنواع الخوارق والظواهر غير الطبيعية
وهو عبارة عن ضباب في الأماكن المظلمة أو المهجورة أو الباردة يدور بطريقة غريبة.

وإذا رأيت هذا الضباب الغريب أو صادفك مرة في حياتك فأعلم انك تواجه ما أطلق عليه علماء الماورائيات “الأشباح الهائمة البخارية “.
والتي تتخذ من الضباب في تلك الأماكن ستارا لها. وتجد هذا الضباب في المدافن والأماكن التاريخية والغابات والأماكن المهجورة والأماكن التي تنخفض فيها درجات الحرارة.

ظلال القمع

هناك نوع آخر من الأشباح يسمى بظلال القمع ويظهر في البيوت التاريخية المبنية منذ زمن بعيد ولا زالت موجودة حتى الآن
وتوفي أكثر من شخص من أفراد العائلة في هذه المنازل وعلى مدار أجيال متعاقبة.

سميت بظلال القمع لأنها تظهر في أكثر الأماكن برودة في هذه المنازل وتتخذ شكل ضوء أبيض يتم رصده ببعض الكاميرات الخاصة برصد ما وراء الماورائيات ، أو رصد الأشياء الغريبة والتي يستخدمها الأشخاص الباحثون عن الأشياء الخارقة.

فيرمزون إلى هذه الظلال بالبقعة البيضاء ولكن هذه الظلال هي أشباح محببة ارتبطت بالمكان الذي عاشت فيه ولا تريد إيذاء أحد في الغالب.

الروح الشريرة

تعتبر الأرواح الشريرة هي أكثر شيء مخيف في الميتافيزيقا أو الماورائيات ، فهي تجسيد قوي لروح صاخبة تتلاعب بكل الأشياء المادية التي حولها، وتستطيع أن توصل من حولها إلى الجنون أو الإنهيار النفسي ، وهي التي تتجسد عن طريق تحريك الكتب من على الأرفف أو تقوم بفتح صنابير المياه وافتعال ضوضاء في البيوت .

وكل هذه الأشياء تعتقد أنها في البداية صدفة ولكنها تقود إلى وجود روح خبيثة في المنزل تحاول لفت انتباهك والتلاعب بك وهذا أخطر نوع من الأرواح.

بعض العلماء فسروا هذه الروح بأنها لا علاقه لها بالجان أو الشياطين، وإنما هي شكل من أشكال الطاقه يتجسد في هذه الصورة.

لكن تبقى هناك حالات رصدت أرواح خبيثة جعلت سكان البيوت يهجرونها وفي كل أنحاء العالم بل و هناك بيوت مغلقة سكنتها الأرواح الخبيثة ولا يجرؤ أحد على الدخول إليها على مدار سنوات طويلة.
وسواء كنت تصدق في هذا أم لا استرجع شريط حياتك فلعلك رأيت يوما شيئا غريبا وسط ضباب الصباح، أو سمعت صوتا لشئ يتحرك وأنت وحدك في المنزل، أو لمحت بقعة ضوء غريبة لم تجد لها تفسير في أرضية منزلك ؟
سنتركك تجيب على تلك التساؤلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى