منوعات

أول ظهور لـ الهندي شبيه مبارك.. وهذه رسالته للمصريين

تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي في وقت سابق من أبريل 2024 مقطع فيديو لموسيقار هندي شهير يشبه الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، وحصد تفاعلاً واسعاً، وأثار الفيديو دهشة المتابعين للتشابه الكبير بين الموسيقار الهندي والرئيس الراحل، واُثيرت التعليقات الطريفة والتساؤلات عن هذا المغني الهندي.

ماذا قال المغني الهندي عن مصر؟

أكد المغني الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا، أنه منذ أسبوعين كان مع احد المتسابقين في أحد برامج الواقع وقام أحدهم بتصوير مقطع فيديو وانتشر بشكل كبير في مصر، وقال “ أعتقد أن الناس في مصر يحبونني كثيرا ”.

وأضاف بهاتاشاري أنه تفاجأ بانتشار أحد فيديوهاته وتشبيهه بالرئيس الراحل حسني مبارك، مشيراً إلى أنه لم يكن يعلم سبب الشهرة التي حظى بها في وقت قصير بمصر، حتى وجد أن المصريين رأوا أن هناك شبها كبيرا بينه وبين الرئيس الراحل حسني مبارك.

وتابع : ” لا أريد مشاركة الغناء مع المطربين المشهورين، فهم لا ينقصهم شهرة، لذا فالخطة أن أقوم بإنشاء شو ما ومن ثم التعاون مع بعض الأشخاص الموهوبين حقا، لا أريد المشاهير بل أريد الغناء مع الموهوبين”.

ويحكي المغني الهندي أنه وعندما علم أبناءه وأصدقاءه بالشهرة التي يحظى بها في مصر فوجئوا من الأمر وأصبحوا يلقبونه باسم النجم المصري محمد صلاح.

وقال إنه أصبح من مشجعي محمد صلاح ويحلم بأن يلتقي بنجم فريق ليفربول خلال زيارته لمصر.

ويضيف: “يمكنني القيام بأنشطة كثيرة عند زيارة مصر والأمر الأساسي أنني سأفعله ما يطلبه مني المصريون مثل تجربة الغناء باللغة العربية مثلا”.

مقالات أخرى قد تهمك

أول تعليق من الموسيقار الهندي شبيه حسني مبارك على تصدره التريند في مصر

تحذير من السعودية قبل موسم الحج 2024 | تفاصيل

وقدم “أبهيجيت” العديد من الأغاني بالعديد من اللغات منها “البنغالية، الماراثية، التاميلية، البهوجبرية، البنجابية، الأوديا” وغيرها من اللغات.

وكانت بداية مسيرته الغنائية في بوليوود من خلال مخرج الموسيقى الهندي “آر دي بورمان” وقاما سويًا بالعديد من العروض المسرحية كمغني معه، لينطلق بعدها وشارك كبار النجوم في بوليوود أبرز أعمالهم السينمائية منهم “عامر خان، شاروخان، سونيل شيتي، فيجاي أناند، سيف علي خان، جوفيندا” وحقق معهم العديد من النجاحات.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى