آخر الأخبار

تقارير: «أون سبورت» تقرر إيقاف الشيخ طه ومحمد فضل

كشفت عدد من التقارير الصحفية، عن اتخاذ مسئولي قناة “اون سبورت” قرارًا بايقاف الثنائي الشيخ طه اسماعيل ومحمد فضل محللي الأستوديو التحليلي للمباريات خلال الفترة المقبلة، على خلفية الهجوم عليهما من قبل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية.

وكان تركي آل الشيخ قد فتح النار على كلًا من الشيخ طه اسماعيل المحلل بقناة “أون سبورت”، ومحمد فضل مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي والمحلل الكروي أيضًا، ردًا على ما اعتبره هجوم من الثنائي على نادي بيراميدز، وانتقادهم للمشروع الإستثماري في النادي، متهمًا اياهما بالسعي خلفه للعمل بقناة “بيراميدز”.

أفادت التقارير أن إدارة “أون سبورت” لجأت لقرار إيقاف الشيخ طه ومحمد فضل من أجل تهدئة الأجواء، وعدم فتح المجال للمزيد من التلاسن واصطياد الأخطاء، خاصة وان مسابقة الدوري ما زالت في بدايتها.

وأضافت أن فترة ايقاف الثنائي لن تستمر طويلًا، وان عودتهما لتحليل المباريات ستكون بشكل طبيعي فيما عدا المواجهات التي سيكون طرفها نادي بيراميدز لتجنب انفجار الأزمة من جديد.

جدير بالذكر ان محمد فضل قد تعهد في تصريحات صحفية بعدم الرد على تركي آل الشيخ احترامًا للشعب السعودي – على حد وصفه – متوعدًا إياه بعدم التزام الصمت مرة اخرى حال كرر هجومه وأنه سيرد بالقانون وباللسان عليه، نافيًا من قريب او بعيد سعيه للعمل في قناة بيراميدز.

وفي المقابل كرر تركي آل الشيخ هجومه على رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي قائلًا: “الشعوب ليس لها علاقه ولن يهزها تافه مثلك ! انا مش ثرد باك في نادي درجة ثالثه! اذا اردت ان تعمل من نفسك بطل اعمل نفسك بطل مع من في حجمك … هل يحتاج كلامي للتوضيح؟”.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يكشف عن مشروع مشترك مع الخطيب لعودة الجماهير

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى