آخر الأخبار

مرتضى منصور يكشف عن مشروع مشترك مع الخطيب لعودة الجماهير

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن توصله مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي لاتفاق حول مشروع مشترك لعودة الجماهير للملاعب خلال الفترة المقبلة.

وكان اتحاد الكرة قد أكد في وقت سابق أن الدوري المصري 2018/2019، سيشهد عودة الجماهير، ولكن بنسبة 10 % من سعة الملاعب التي ستقام عليها المباريات، قبل أن يتم التراجع عن ذلك القرار بناءً على قرار من وزارة الداخلية، ويعلن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن أن تقتصر نسبة الـ 10% على فئة طلبة الجامعات.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية لـ “On Sport”: “اجتمعت انا والخطيب يوم الجمعة الماضية، في مكتب وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي بحضور قيادات امنية وسياسية، من اجل بحث ملف عودة الجماهير”.

وتابع: “تم الاتفاق خلال تلك الجلسة على أن يكون اجتماع يوم الاثنين لمناقشة عودة الجماهير، في مكتب وزير الشباب والرياضة، بحضور جمال عبد الباري مساعد أول وزير الداخلية ومندوبين عن الرقابة الإدارية والمخابرات العامة، ورؤساء الأندية ورئيس اتحاد الكرة ومن يتم دعوته”.

واتم: “خلال الجلسة التي عقدت يوم الجمعة، تقدمت أنا والخطيب بمشروع حول عودة الجماهير لقى استحسان جميع الحاضرين، خاصة وان ذلك الملف على رأس أولويات رئيس الجمهورية”.

شاهد أيضًا..

تعرف على موعد مباراة الأهلي والمصري في الدوري والقنوات الناقلة

عصام عبدالفتاح يكشف حقيقة إيقاف حكم مباراة الأهلي والإسماعيلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى