أخبار الرياضة

قائد الأهلي يستخدم ورقة الزمالك للضغط على الخطيب

دخل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي في أزمة جديدة مؤخرا، حيث يخشى من رحيل كبار الفريق في ظل محاولات مرتضى منصور رئيس الزمالك لرد صفعة محمود عبد المنعم كهربا، بالإضافة إلى مفاوضات بيراميدز مع كبار المارد الأحمر.

ومازال مستقبل حسام عاشور، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غامضا في ظل ابتعاده عن المشاركة مع الفريق أو دخوله في قائمة الـ18 تحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

وعلى الرغم من ابتعاده عن حسابات فايلر، إلا أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أوصى بتجديد عقد قائد المارد الأحمر عقبة رحلة جنوب أفريقيا حيث يستعد الفريق لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاءت توصية الخطيب لتثير الجدل وتفرض علامات استفهام عديدة حول السبب وراء قرار الإدارة بتجديد عقد عاشور رغم ابتعاده عن المشاركة

صدام بين عاشور وفايلر

دخل حسام عاشور، قائد الأهلي في صدام قوي مع رينيه فايلر المدير الفني للفريق الذي كان يستبعده بشكل دائم من قائمة الفريق النهائية قبل المباريات.

عاشور عاتب فايلر وقال له ” أنا مش صغير، أنا لاعب ليا تاريخ كبير في النادي، لو مش محتاجني ضمن الـ18 متاخدنيش معاك من الأول وتطلعني من القايمة بعد كدا”.

أثار عتاب عاشور، غضب فايلر الذي قرر استبعاد اللاعب نهائيا من حساباته، بل وأبلغ السويسري إدارة النادي عدم حاجته لجهود اللاعب.

إدارة الأهلي تحاول إقناع عاشور بالاعتزال

حاولت إدارة النادي الأهلي مرة أخرى، حسام عاشور باتخاذ قرار الاعتزال كما فعلت الموسم الماضي إلا أن اللاعب رفض وأكد قدرته على التواجد في الملاعب لمدة عامين مقبلين.

جلسة بين عاشور وأحد الوكلاء

شهدت الساعات القليلة الماضية، جلسة بين حسام عاشور ووكيل اللاعبين سيد مرعي في أحد الكافيهات بمنطقة الشيخ زايد.

عاشور كشف لوكيل اللاعبين عن رغبته في تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، لكن في الوقت نفسه أخبره بأن فايلر لا يريده في صفوف الفريق الفترة المقبلة.

اقترح عليه سيد مرعي، الانتقال إلى الزمالك، إلا أن عاشور رفض بشدة قائلا ” مستحيل ألعب في الزمالك، أنا نفسي أكمل في الأهلي موسمين عشان أكسر عدد بطولات داني ألفيش حتى لو مش هلعب ولو مشيت من الأهلي مش هعتزل، شوف الناس في بيراميدز، أنا مستعد أتفاوض معاهم”.

اتفاق بين عاشور ووكيل اللاعب

اقترح سيد مرعي على عاشور، استخدام ورقة المفاوضات مع الزمالك وإصدار شائعة بوجود مفاوضات بين مسئولي الزمالك وقائد الأهلي من أجل الضغط على إدارة القلعة الحمراء وإقناعها بتجديد عقد اللاعب، لينجح مخطط عاشور مع وكيل اللاعبين.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى