أخبار الرياضة

جروس يحشد 24 لاعبًا في قائمة الزمالك لمواجهة الانتاج الحربي في كأس مصر

كشف السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق التي تستعد للدخول في معسكر مغلق قبل مواجهة الإنتاج الحربي في بطولة كأس مصر.

ومن المقرر ان يواجه الزمالك نظيره الإنتاج الحربي في السادسة من مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس مصر.

وشهدت القائمة تواجد محمود حمدي “الونش” الذي غاب عن التدريبات الجماعية صباح الأمس، بسبب معاناته من تمزق في العضلة الضامة، وصعوبة مشاركته في اللقاء، ولكن جاء انضمامه للقائمة كون الفريق البيض سيكمل معسكره في برج العرب حتى مباراة دور الـ 16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

نجم الزمالك على اعتاب الدوري الإمارتي
الزمالك

وخرج من القائمة أيضًا المغربي حميد أحداد، الذي باتت أسهمه في البقاء داخل القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة ضعيفة جدًا لعدم قناعة جروس به.

وضمت القائمة التي اختارها جروس لمواجهة الإنتاج الحربي 24 لاعبًا هم:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش” – عماد السيد – عمر صلاح.
الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – حازم إمام – حمدي النقاز – بهاء مجدي – أحمد فتوح – محمود حمدي “الونش”.
الوسط: طارق حامد – محمد عنتر – محمود كهربا – فرجاني ساسي – أيمن حفني – محمود عبد العزيز – إبراهيم حسن – محمد إبراهيم – عبد الله جمعة – محمد حسن – محمود عبد العاطي “دونجا”.

الهجوم: عمر السعيد – يوسف إبراهيم “أوباما” – كابونجو كاسونجو.

وغاب أيضًا عن القائمة: ” محمد عبد السلام – محمد أحمد (كماتشو) – أحمد مدبولي”.

يذكر أن الزمالك كان قد أقصى مركز شباب منية سمنود من دور الـ 32 لمنافسات كأس مصر بالفوز عليه بهدف نظيف سجله إبراهيم حسن، بينما أطاح الإنتاج الحربي بنظيره إتحاد الشرطة بعدما تغلب عليه بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على إستاد السلام.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى