آخر الأخبار

رسميًا.. تشميع خزينة الزمالك ومشادة بين الأمن وغلق الإدارة العامة.. وهذا رد مرتضى منصور «صور»

وقعت مشادة كلامية بين أفراد أمن نادي الزمالك، ولجنة الأموال العامة والكسب غير المشروع منذ قليل، بسبب محاولة منع أمن النادي الأبيض للجنة الأموال العامة، للتحقيق بالمخالفات الخاصة داخل أسوار النادي بشأن انتهاكات الخزينة والأرصدة البنكية للنادي.

وكانت لجنة الاموال العامة، قد تلقت أوامر اليوم السبت، باستكمال عملها في التحقيق والكشف عن كافة المخالفات المالية داخل نادي الزمالك، خاصة عقب الحجز على كافة الأرصدة البنكية منذ يومين، تحديدًا الخميس الماضي، بسبب وجود مخالفات مالية.

تشميع خزينة الزمالك
تشميع خزينة الزمالك

فيما وقامت قوات الامن الموجودة داخل نادي الزمالك بمنع لجنة الأموال المالية من الدخول اليوم السبت، الأمر الذي تطلب تدخل قوات الشرطة لمساعدة اللجنة الخاصة بالأموال العامة من الدخول بقوة وتأدية عملهم.

في حين، قرر رئيس لجنة الاموال العامة والكسب غير المشروع، فور دخوله نادي الزمالك، إنهاء عمل الموظفين داخل الخزينة وأمرهم بالرحيل فورًا، حيث توجهت اللجنة للإدارة المالية وقامت بالتحفظ على كافة المستندات بداخلها.

تشميع خزينة الزمالك
تشميع خزينة الزمالك

وعلى الجانب الآخر، نفى مرتضى منصور تشميع خزينة الزمالك، حيث تجمهر هو وعدد من أعضاء النادي أمام الخزينة الآن، وأكد خلال كلمته هناك أن لا توجد أي خزينة تم التحفظ عليها، وكل ما يُثار الآن شائعات وكذب، مؤكدًا أن اللجنة التي تواجدت اليوم السبت داخل النادي هي لجنة محترمة.

تشميع خزينة الزمالك
تشميع خزينة الزمالك

وتابع مرتضى منصور: ” المفروض يتعملي تمثال لأن طول ما أنا الرئيس “معندناش حاجة نخاف عليها”،. الجدير بالذكر، أن مرتضى منصور وجه شكره الكامل للأمن الوطني أمس، خلال مداخلته هاتفية له، مؤكدًا أن الأمن الوطني قال له: ” أثبت أنك صح والأمور هتتحل خلال 48 ساعة “، فيما وقامت اليوم نيابة الاموال العامة والكسب غير المشروع بتشميع خزينة الزمالك.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى