آخر الأخبار

هاري كين يفشل في التسجيل خلال مواجهة توتنهام وهيدرسفيلد

فشل المهاجم الإنجليزي هاري كين، لاعب فريق توتنهام الإنجليزي في التسجيل في مرمى هيدرسفيلد في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم في الدوري الإنجليزي.

وحقق توتنهام فوزًا هامًا على حساب هيدرسفيلد بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد ويمبلي، ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرون لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح الكوري الجنوبي سون أهداف توتنهام في اللقاء في الدقيقة 27 من الشوط الأول، قبل ان يضيف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 54 مع بداية الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بهدفي الكوري الجنوبي، ويتوقف رصيد اهداف هاري كين في البريميرليج عند الهدف 24.

وعدم تسجيل كين اليوم أمام هيدرسفيلد، منح الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي فرصة قوية لمعادلة أهداف النجم الإنجليزي في بطولة الدوري، على الأقل أو تخطيه في حال تسجيله خلال مواجهة نيوكاسيل التي تنطلق بعد قليل، اذ يحتل نجم الفراعنة وصافة هدافي البريميرليج بـ 23 هدف.

ويحل نيوكاسل يونايتد في السابعة والنصف من مساء اليوم ضيفًا على ليفربول، في المباراة التي تقام على ملعب الأنفيلد ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرون لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد أيضًا..

رافا بينيتيز: «فشلت في التعاقد مع محمد صلاح أكثر من مرة»

بالوتيلي يرشح لاعب نيس الفرنسي للإنضمام لريال مدريد

تعرف على الناقل الحصري لمباراة الأهلي ومونانا الجابوني في دوري الأبطال

إيهاب جلال يستبعد 8 لاعبين من قائمة الزمالك لمواجهة ولايتا ديتشا الإثيوبي

مرتضى منصور لـ”جماهير الزمالك”: انتظروا مفاجأة خلال 15 يوما.. “ستهز مصر كلها”

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى