آخر الأخبار

مي عز الدين تكشف عن مفاجأتها لجمهورها عبر إنستجرام.. صورة

حرصت النجمة الجميلة مي عز الدين، على الكشف عن مفاجأتها التي جهزتها لجماهيرها وذلك عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة، بشأن إطلالاتها التي ظهرت بها في مسلسلها الرمضاني االأخير “رسايل”.

وأشارت النجمة الجميلة مي عز الدين، عبر حسابها عبر “إنستجرام”، أنها ستقوم خلال الأيام المقبلة بالحديث بشكل متتابع على إطلالتها الأخيرة التي ظهرت بها خلال مسلسلها الأخير “رسايل”، وذلك بناءًا على طلب من عدد من الجماهير عبر رسائل “إننستجرام”.

وعلقت النجمة مي عز الدين على صورة الرسائل التي وصلتها فقالت: ” من النهاردة هبدأ أقولكم تفاصيل إطلالات مسلسل رسايل كل يوم وبعدها نكمل فى كل الإطلالات التانية وكل الحاجات اللى عايزين تعرفوها فى الجمال والأزياء وغيره هبدأ بالترتيب فى حلقات المسلسل هنا وبعد إسبوع هنكمل فى حتة تانية المفاجأة اللى وعدتكم بيها) إن شاء الله تعجبكم وتعرفوا كل اللى عايزينه “.

جدير بالذكر، أن النجمة الجميلة مي عز الدين، شاركت خلال دراما رمضان 2018 بمسلسل “رسايل” من بطولتها رفقة الفنان أحمد حاتم، رامز أمير، مها أحمد، هشام إسماعيل، أحمد خليل، سليمان عيد، أحمد سعيد عبد الغنى، وسميرة مقرون، ورزان مغربى، عبد الرحمن أبو زهرة، راندا البحيرى، رامى فؤاد، هاجر الشرنبوى، دنيا المصرى، محسن منصور، المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى