آخر الأخبار

أسماء الفائزين في قرعة الحج 2019

ينشر لكم “لقطات” رابط بوابة الحج المصرية للاستعلام على نتيجة قرعة الحج 1440/2019، وتعتبر بوابة الحج المصرية هي الجهة الرسمية للاستعلام عن النتيجة، وحددت بوابة الحج المصرية من يوم السبت الماضي 16-3-2019 وحتي 21-3-2019، إجراء القرعة بجميع المحافظات.

قرعة الحج 2019

وتجرى القرعة بإشراف من وزارة الداخلية، وحددت وزارة الداخلية ان قرعة الحج تجري الكترونياً حتي تلتزم بالحيادية والشفافية، خاصة وأنه يأمل الجميع بأن يكون من الأسماء الفائزين في فرعة الحج 2019.

hij.moi.gov.eg ويعتبر هذا الموقع الوحيد لبوابة الحج المصرية للاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2019، حيث أنه يتم الاستعلام بالرقم القومي عبر الموقع.

نتيجة قرعة الحج 2019

تشهد بوابة الحج المصرية إقبالاً كبيراً خلال الساعات الحالية بالتزامن مع إعلان نتيجة قرعة الحج 2019 بالرقم القومي ورقم المصنع في محافظات القليوبية – الإسكندرية – أسيوط – بني سويف – بورسعيد اليوم الثلاثاء.

مازال لكثير من المواطنين في انتظار إعلان النتيجة في عدد من المحافظات المصرية وفق الموعد المحدد للإعلان عن النتائج، حيث سيقوم المتقدم بالدخول عبر بوابة الحج المصرية والاستعلام عن نتائج القرعة بالرقم القومي ورقم المصنع.

نتيجة قرعة الحج 2019

مازال الكثير من المواطنين ينتظرون إعلان النتيجة بالرقم القومي في باقي المحافظات، حيث سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين في قرعة الحج في البحيرة – سوهاج – المنيا – شمال سيناء – الإسماعيلية أمس الإثنين الموافق 18-3-2019.

حددت وزارة الداخلية نتيجة قرعة الحج لعام 2019، وقامت الإدارة العامة للشئون الإدارية بوزارة الداخلية على الموقع الالكتروني للوزارة نتيجة قرعة الحج لعام 2019، والتي تبدأ من 15 مارس حتي 31 مارس، حتي يتمكن الفائزين من استكمال البيانات المطلوبة ودفع تكاليف الرسوم.

وفي هذا الصدد “لقطات” يستعرض معكم أوراق التقديم 

أوراق التقديم في قرعة الحج لعام 2019

وجاءت أوراق التقديم في قرعة الحج على النحو التالي :-

الاسم كاملاً كما هو ببطاقة الرقم القومى الشخصية، ورقم الهاتف المحمول، مع إثبات بيانات رقم الهاتف الشخصي بشكل دقيق، لأنه هو وسيلة التواصل الوحيدة مع الحاج في حالة فوزه.

إثبات الحالة الصحية بشكل تفصيلى… للمزيد من التفاصيل أضغط هنــــــــا

موضوعات متعلقة:-

هل يجوز الكذب بشأن البيانات التي تطلب من الجهات بشأن الحج ؟ الإفتاء تجيب

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى