أخبار الرياضة

قرار جديد من إتحاد الكرة بشأن مباريات كأس مصر

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، بالتنسيق مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، إقامة مباريات كأس مصر المتبقية فى الموسم الجارى 2018 – 2019، بدون جماهير والاكتفاء بحضور مجالس إدارات الناديين فقط.

واستثنى مجلس إدارة اتحاد الكرة مباراة النهائي من القرار، حيث أكد حضور الجماهير فيها بأعداد يحددها المجلس مع الجهات الأمنية وقت مباراة النهائى.

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي كأس مصر عقب انتهاء بطولة أمم أفريقيا التى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

كان أسامة إسماعيل مدير إدارة الإعلام بإتحاد الكرة المصري، قد صرح بأن  مواعيد مباريات كأس مصر ليست نهائية قائلًا: “خطاب مواعيد كأس مصر كان منقوصاً من وجهة نظري بسبب عدم تحديد الملاعب التي ستقام عليها المباريات”.

وأضاف “الأمن شريك أساسي في تنظيم المسابقات المحلية وموافقاته الأمنية على موعد أي مباراة هو أمر أساسي، وليس من العدل أن تتساوى قائمة الأهلي والزمالك مع باقي أندية الدوري، ليس من العدل أن يتساوى عدد اللاعبين بقائمة فريق يشارك في بطولة واحدة محلية ولا يشارك بالكأس، وبين فريق يشارك في 4 بطولات من بينهم بطولتين خارج مصر”.

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى