أخبار الرياضة

قفشة: أبو تريكة مثلي الأعلى وتنازلت عن الكثير من أجل الأهلي

أعرب محمد مجدي قفشة، لاعب النادي الأهلي الجديد عن سعادته الشديدة بانتقاله إلى القلعة الحمراء مؤكداً أنه كان متمسكا بالانتقال للقلعة الحمراء على الرغم من العروض المغرية التي تلقاها من أندية أخرى.

وقال قفشة خلال تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي ” تنازلت عن الكثير من أجل الانتقال للقلعة الحمراء، وأفضل شيء بالنسبة لي أنني أصبحت لاعبا في صفوف الأهلي لقد تحقق حلمي الذي لطالما كنت أحلم به طوال حياتي”.

وأضاف ” هذه خطوة مهمة لي في مشواري بالملاعب وأسعى لتقديم أفضل ما لدي ومساعدة الأهلي على تحقيق البطولات أنا أدرك جيدا شعبية النادي الأهلي الكبيرة التي تمنحني مزيد من الدوافع من أجل تحقيق الألقاب”.

وعن الرقم الذي يتمنى ارتدائه ” بالطبع أفضل الرقم 10، لكن في الوقت نفسه أتمنى ارتداء رقم 22 وهو رقم النجم محمد أبو تريكة لاعب منتخب مصر السابق والنادي الأهلي باعتباره مثلي الأعلى”.

وواصل حديثه ” أتمنى التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، هذا حلم كبير بالنسبة لي وسأسعى لتحقيقه من أجل إسعاد جماهير القلعة الحمراء”.

وعندما سئل عن أغلى هدف أهلاوي في حياته قال ” هدف أبو تريكة في شباك الصفاقسي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2006″.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى