أخبار الرياضة

لاسارتي يشيد بنجمي الأهلي ويكشف سر غياب صالح جمعة

أشاد الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء النيجيري جونيور أجاي، وجيرالدو، نجمي الشياطين الحمر، خلال مباراة الفريق أمام بتروجيت في الدوري المصري.

 

قال مارتن لاسارتي، في المؤتمر الصحفي الذي انعقد بعد اللقاء،: ” إن الفريق قدم مباراة قوية أمام بتروجيت، اليوم الاثنين، في الدوري الممتاز، واستحق الفوز برباعية نظيفة”.

 

وأضاف لاسارتي: “مباراة رائعة، لكن الأمر السلبي هو الإنذار الثالث لكريم نيدفيد، وفقدانه أمام الزمالك، كل من حصل على الفرصة اليوم، قدم مباراة طيبة، اعتمدت على بعض اللاعبين، بسبب ضغط المباريات والسفر في إفريقيا”.

 

وتابع مدرب الأهلي: ” عندما قدمت للأهلي كان لدينا 14 إصابة، الآن تبدل الحال للأفضل، وقلت الإصابات، والإصابات الجديدة لا تعني أن الأمر شبح أو ظاهرة.. لدينا ضغط مباريات في شهر أبريل، لذلك نحاول التجهيز بشكل جيد من الآن”.

 

وأكمل لاسارتي حديثه قائلاً: ” فضلت منح الفرصة لجيرالدو، وأجاي، بعد ظهورهما بشكل جيد في السابق.. وأنا سعيد بأنهما اغتنما الفرصة، وسجلوا في لقاء الليلة”.

 

واسطرد لاسارتي حديثه قائلاً: ” عندما تسير النتائج بشكل جيد، من الصعب أن تُغير، لكن صالح جمعة سيحصل على الفرصة مع ناصر، أو بديلاً له، فهو يتدرب بشكل جيد جدًا.. والجمهور له دور كبير بالطبع في دعم اللاعبين”.

 

واختتم مارتن لاسارتي حديثه حول مركز أجاي، أجاب: ” غيرت توظيفه اليوم الاثنين، لوجود بدائل في مركز رأس الحربة، مثل مروان محسن، ووليد أزارو”.

 

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره بتروجيت، بأربعة أهداف دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ26، من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب بترو سبورت.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى