آخر الأخبار

لاعب الأهلي يتخلف عن العودة رفقة البعثة.. ويوسف يبدي تفهمه

تخلف على معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن عن العودة مع بعثة الفريق الأحمر من تونس، بعد خوض مواجهة الترجي مساء الجمعة.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فرض سيطرته على المواجهات التي يلعبها أمام الفريق التوسية على ملعب “رادس” خاصة الترجي، حيث حقق الفريق الأحمر الفوز على فريق الدم والنار، بهدف نظيف للاعب المغربي وليد أزارو، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ووافق محمد يوسف المدرب العام بجهاز الفريق الأحمر والقائم بأعمال مدير الكرة، على طلب على معلول بعدم العودة رفقة البعثة من أجل زيارت أسرته الكبيرة في تونس.

وأكد علي معلول على عودته رفقة زوجته وابنه اللذان غادرا القاهرة إلى تونس رفقة البعثة، مساء اليوم الأحد، حيث تم حجز موعد العودة الجديد للاعب واسرته الصغيرة.

وتصدر الأهلي المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، ليحجز رفقة الترجي مقعدي المجموعة في دور الثمانية من دوري الأبطال هذا الموسم، بغض النظر عن مواجهة تاونشيب وكمبالا سيتي في نفس الجولة المقرر إقامتها مساء اليوم، وقبل مواجهات الجولة الأخيرة من دور الستة عشر، حيث سيواجه الأهلي نظيره كمبالا سيتي في القاهرة، بينما سيلاقي الترجي تاونشيب في بوتسوانا.

شاهد أيضًا..

بعد شيكابالا.. لاعب جديد في الزمالك يقترب من الرحيل مجانًا

بتوصية من أجيري.. 3 وجوه جديدة تقترب من الانضمام للمنتخب الوطني

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى