أخبار الرياضة

لاعب جديد على رادار أجيري للانضمام إلى قائمة المنتخب الوطني قبل مواجهة تونس

كشفت عدد من التقارير الصحفية عن وجه جديد في طريقه للانضمام للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، بعدما حظي باعجاب المدير الفني للفراعنة المكسيكي خافيير أجيري وجهازه المعاون.

وكان المنتخب الوطني قد حقق الفوز في او ثلاث مباريات رسمية له تحت القيادة الفني الجديدة لأجيري، جاءت أمام النيجر على ستاد الجيش ببرج العرب (6/0) ثم أمام إي سواتيني على ستاد السلام الدولي (4/1)، وأمام نفس المنتخب خارج مصر (2/0) في الجولات الثانية والتالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا المقبلة بالكاميرون 2019، ليحصد الفراعنة 9 نقاط ضمنت التأهل رسميًا للنهائيات عن المجموعة العاشرة رفقة المنتخب التونسي قبل جولتين على النهاية.

وأفادت التقارير أن طارق طه ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، نال إعجاب الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة اجيري، في ظل المميز الذي يقدمه رفقة الدراويش منذ بداية الموسم.

واضافت ان طارق طه يعد اللاعب الأوفر حظًا للانضمام لكتيبة أجيري التي يعتمد عليها منذ أن تولى المهمة رسيمًا في أغسطس الماضي، حيث من المقرر أن يتم تقييم أداء اللاعب بشكل أكبر خلال مباريات الدراويش المقبلة لاتخاذ قرار نهائي حول ضمه قائمة مواجهة تونس المقبلة.

واختتمت بأن نجم سموحة السابق كان من بين اللاعبين الذي حرص على تقييم أدائهم محلل الأداء المساعد لأجيري الذي حضر تدريب الإسماعيلي بالأمس رفقة كلًا من باهر المحمدي ومحمد صادق ومحمود متولي.

وكان طارق طه قد انتقل للإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي سموحة السكندري، لتعويض بهاء مجدى ظهير أيسر الدراويش الذي انتقل للزمالك مقابل 15 مليون جنيه.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني نظيره التونسي في الجولة الخامسة من التصفيات منتصف الشهر القادم، وهي المواجهة التي سيحاول فيها الفراعنة الثأر من هزيمتهم أمام نسور قرطاج في الجولة الأولى بهدف نظيف على ملعب رادس وانتزاع صدارة المجموعة قبل مواجهة الجولة الأخيرة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى