آخر الأخبار

مجدي عبد الغني يسرب تشكيل مصر ضد الأوروجواي.. وموقف صلاح مفاجأة

أعلن عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مجدي عبد الغني، التشكيل المقرر أن يظهر به منتخب مصر ضد الأوروجواي اليوم الجمعة، في المباراة المرتقبة المقرر لها الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، ضمن أولى مواجهات الفراعنة في دور المجموعات ببطولة كأس العالم بروسيا.

وأشار الكابتن مجدي عبد الغني، خلال تصريحات تلفزيونية أجراها مع قناة “أون سبورت” منذ قليل، أن هيكتورة كوبر وضع تشكيل سيشهد العديد من المفاجآت، كما سيكون مفاجئةة غريبة للجماهير المصرية تحديدًا.

وأوضح مجدي عبد الغني، أن هيكتور كوبر فضل عدم البدء بالنجم الدولي المصري محمد صلاح، على أن يشارك بداية من شوط المباراة الثاني، حيث يخشى كوبر من تجدد إصابته في الكتف الأيسر مرة أخرى ما قد يؤثر على فرص تواجده في المونديال تمامًا.

بينما سيبدأ هيكتور كوبر المباراة، بالدفع باللاعب عمرو وردة بجوار عبد الله السعيد ومحمود حسن تريزيجيه في وسط الملعب الهجومي، بينما يقود الهجوم نجم النادي الأهلي مروان محسن.

وعن صراع حراسة عرين الفراعنة خلال المواجهة الأولى، فأكد مجدي عبد الغني، أن هيكتور كوبر يميل إلى كفة الحارس الشاب محمد الشناوي ليمثل مصر في أول مباراة في كأس العالم بدلًا من عصام الحضري.

أما عن تشكيل مصر أمام الأوروجواي :

في حراسة المرمى : محمد الشناوي.

في الدفاع : محمد عبد الشافي، علي جبر، أحمد حجازي، أحمد فتحي.

في الوسط : طارق حامد، محمد النني، عمرو وردة، عبد الله السعيد، محمود حسن تريزيجيه.

في الهجوم : مروان محسن.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى