آخر الأخبارمنوعات

«لو محتار في هدية لحبيبك» نقدم لك أفكار لهدايا عيد الحب

يحتفل العشاق غدًا الأربعاء، بعيد الحب، والذي يتوافق في الرابع عشر من فبراير من كل عام، فيما ويجد البعض خاصة من فئة الشباب صعوبة كبيرة في تجهيز هدية خاصة لحبيبته، لذا نقدم لك أفكار لهدايا عيد الحب ، لتختار من بينها الأفضل لذوقك.

1- الوردة الزجاجية :

أفكار لهدايا عيد الحب
أفكار لهدايا عيد الحب

انتشرت الفترة الأخيرة نوع جديد من الهدايا، وهي وردة توضع داخل بلور زجاجي محكم الغلق، تعشق السيدات هذه النوعية من الهدايا بشكل كبير، حيث يمكنك اختيار لون الوردة بنفسك وفقًا للون الذي تحبه حبيبتك، حيث يوجد كافة الألوان منها.

2- بوكية من الشوكلت :

أفكار لهدايا عيد الحب
أفكار لهدايا عيد الحب

كما ويمكن تجهيز بوكية من الشوكلت بطريقة يفهمها غالبية مصممي الهدايا في محلات تزين الهدايا، وهذه بعض صوره، ويمكن تقديمه مع الوردة الزجاجية.

أفكار لهدايا عيد الحب
أفكار لهدايا عيد الحب

3- خاتم فضة :

أفكار لهدايا عيد الحب
أفكار لهدايا عيد الحب

إذا كنتم في مرحلة ما قبل الخطوبة، فسيكون أمامك هدية رائعة من الفضة، وهو خاتم الخطبة الأجنبي، هو خاتم محبب لدى قلوب غالبية الفتيات حيث ترغب فيه المرتبطة وغير المرتبطة أيضًا.

4- الدبلة :

هناك بعض الشباب يستغلون عيد الحب للبوح بحبهم للطرف الثاني، ويمكن استغلال هذه المناسبة وتقديم دبلة الخطوبة لحبيبتك أيضًا كمفاجأة وكهدية في نفس الوقت.

5- دعوة عشاء :

أمام الاختيار بين تقديم دعوة عشاء لحبيبتك في أحد الاماكن التي طالما رغبت في زيارتها معك، وهناك يمكنك تخصيص مقعد شاعري بإضاءة خفيفة وموسيقى هادئة، وفي حال تواجد أحد العازفين معك لاستقبالها سيكون لفتة ممتعة للغاية.

أما عن هدايا الفتيات للشباب :

1- بوكس المفاجآت :

يمكنك تجهيز هدية من كل ما يحتاجه حبيبك، حيث يمكن استدراجه بالكلام قبل اقتراب عيد الحب لمعرفة ما يرغب فيه أو ما يحتاجه الفترة المقبلة، يمكنك تجهيز البوكس من تي شيرت وبنطلون، أو بلوفر، وجاكيت، أو ” محفظة، وتي شيرت فريقه المفضل، وساعة كلاسيك وحقيبة رياضية صغيرة ”

2- ميدالية فضة :

سيكون مبهج له، إذا صممتي ميدالية من الفضة تحمل له ذكرى جميلة بينكم، حيث هناك مجموعة أفكار للميداليات يمكنك الاختيار من بينها :

– ميدالية تحمل تاريخ مقابلتكم الأولى.

– ميدالية تحمل تاريخ الخطوبة أو قراءة الفاتحة.

– يمكنك تجميع عدد من التواريخ معًا على الميدالية الواحدة في الظهر، وفي الامام تقومي بطباعة صورة لكم معًا.

3- دبلة فضة :

وهنا ستجدي أنواع جديدة من الدبل المتاحة في محلات الفضيات، يمكنك اختيار دبلة مرصع عليها كلمة ” لقد تعاهدنا على السير معًا “، أو الدبل التانجستين وهي دبل لامعة او ملونة يفضلها غالبية الشباب الآن.

شاهد أيضا:

بمناسبة عيد الحب.. هذه هي أسعار الورد في الأسواق المصرية

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى