أخبار الرياضة

مدرب الفراعنة يكشف سبب استبعاد وليد سليمان ومحمود علاء من مواجهة تونس المقبلة

كشف هاني رمزي المدرب العام بالجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، السبب وراء استبعاد وليد سليمان ومحمود علاء من قائمة الفراعنة التي تستعد لمواجهة تونس المقبلة في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بالكاميرون 2019.

وشهدت قائمة اللاعبين المحليين التي أعلن عنها مساء الأمس، استمرار استبعاد الثنائي محمود علاء مدافع الزمالك على الرغم من تألقه خلال الفترة الأخيرة وتصدره لقائمة هدافي الدوري المصري حتى الآن بعد مرور 12 جولة، وكذلك وليد سليمان صانع ألعاب النادي الأهلي الذي يعد أحد أبرز اللاعبين المصريين الحاليين، خاصة بعد تألقه في قيادة الفريق الأحمر لنهائي دوري أبطال إفريقيا، وتسجيله هدفين في ذهاب المباراة النهائية ليمنح فريقه أفضلية كبيرة قبل مواجهة الإياب لحصد اللقب الإفريقي.

محمود علاء ووليد سليمان

وقال هاني رمزي في تصريحاته لفضائي “أون سبورت”: “لا يستطيع أحد أن ينكر الحالة الفنية المميزة التي يمر بها وليد سليمان وتألقه، هذه مرحلة ومن الوارد انضمامه للمنتخب خلال الفترات المقبلة”.

وأضاف: “بالتأكيد كل لاعب سيتألق سيكون له مكان في المنتخب الوطني، ولكن نحاول تحقيق الاستفادة القصوى خلال الفترة الحالية بتجربة عدد من اللاعبين الجدد”.

وتابع: “نعرف بالفعل مستوى كلًا من وليد سليمان ومحمود علاء، لذلك من الأفضل أن نستغل الفترة الحالية للوقوف على مستوى بعض اللاعبين أمثال طاهر محمد طاهر”.

وأتم عن موقف محمد صلاح من مواجهة الإمارات قائلًا: “محمد صلاح سينضم بشكل طبيعي لمعسكر الفراعنة يوم 12 من الشهر الجاري، ولم يتم التطرق لموقفه من مواجهة الإمارات حتى الآن”.

جدير بالذكر أن قائمة اللاعبين المحليين ضمت 16 لاعبًا جاءوا على النحو التالي: ”طارق حامد- الونش- جنش- محمد أبو جبل- أحمد أيمن منصور- باهر المحمدي- محمد محمود-عمرو السولية – مروان محسن-محمد هانى – ايمن اشرف – محمد الشناوى – صلاح محسن – محمد حمدى – اسلام جابر – طاهر محمد طاهر”.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى