آخر الأخبار

مدير المنتخب يكشف حقيقة تقديم شكوى ضد روسيا بسبب المنشطات !

كشف مدير منتخب مصر، إيهاب لهيطة، حقيقة تقديم مسؤولي الفراعنة شكوى في منتخب روسيا أمام اللجنة المنظمة لمونديال كأس العالم لإتهام الدب الروسي بتعاطي المنشطات قبل مباراة الفراعنة في ثاني جولات المجموعة الأولى للمونديال.

ونفى مدير المنتخب المصري، أن الأنباء المترددة حول تقديم منتخب مصر بشكوى ضد منتخب روسيا بتهمة تناول المنشطات قبل مواجهة الفراعنة في ثاني جولات المجموعة الأولى، حيث ترددت أنباء في هذا الشأن بسبب تشكيك الصحف العالمية في أدء منتخب روسيا واللياقة البدنية للاعبيه.

وكان المنتخب المصري قد تلقى ثانٍ هزائمه أمام منتخب روسيا الثلاثاء الماضي بنتيجة 1-3، بعدما خسر الفراعنة أمام الأوروجواي بنتيجة 0-1 في أولى جولات المجموعة الأولى، ليودع الفراعنة مونديال روسيا مبكرًا من الدور الأول رفقة المنتخب السعودي.

جدير بالذكر، أن أنباء قد ترددت على لسان التلفزيون الألماني عقب فوز روسيا أمام الفراعنة، تفيد بوجود أدلة تثبت تناول لاعبي منتخب روسيا للمنشطات قبل مواجهة منتخب مصر في المجموعة الأولى، وفي هذه الحالة ستحصد مصر أول ثلاث نقاط في حالة ثبوت تعاطي لاعبي روسيا المنشطات بالفعل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى