آخر الأخبار

وليد فواز يكشف موعد حفل زفافه على الفنانة مي سليم

كشف الفنان وليد فواز، عن تفاصيل حفل زفافه من الفنانة الجميلة مي سليم، بعدما قاموا بعقد قرانهما في مكتب محاماة وسط حضور أقارب العروسين أمس الأربعاء، بشكل مفاجئ وسري للغاية.

وأوضح الفنان وليد فواز، أنه قرر السفر رفقة زوجته الفنانة مي سليم خلال الأيام القليلة المقبلة إلى أوروبا لقضاء شهر العسل هناك، ومن ثم سيعودا إلى القاهرة لإقامة حفل زفاف صغير يقتصر على المقربين من الأهل والأصدقاء في الساحل الشمالي.

جدير بالذكر، أن هناك صورة منتشرة للفنان وليد فواز والفنانة مي سليم، وهما يشتريا خاتم الزفاف الخاص بالعروس بعدما قاموا بعقد القران بمكتب توثيق الزواج الخاص بأحد المحاميين المعروفين.

وأكد الفنان وليد فواز، أنه رفقة زوجته مي سليم لم يحددا بعد فكرة إقامة حفل زفاف كبير يضم نجوم الفن والمشاهير، إلا أنهما استقرا على إقامة حفل زفاف صغير يجمع الأهل والمقربين فقط من نجوم الفن.

وكانت قصة حب قد جمعت بين مي سليم ووليد فواز بعدما اجتماع في مسلسل “الرحلة” الذي تم عرضه خلال دراما رمضان 2018، وحقق نجاح مبهر، حيث جسد الثنائي دور زوجين، ما ساهم في تقربهما من بعضهما ووقوعهما في قصة حب قوية بعد علاقة صداقة طوال تلك الفترة.

مسلسل “الرحلة” من بطولة باسل الخياط، ريهام عبد الغفور، ومي سليم، وليد فواز، محمود حجازي، ثراء جبيل، وأميرة العايدي وحنان مطاوع وإسلام جمال، ومحمد مهران.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى