أخبار الرياضة

رسميًا.. كلوب ينهي الجدل حول مشاركة محمد صلاح أمام برشلونة

أنهى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي الجدل حول مشاركة الدولي المصري محمد صلاح، خلال مواجهة الريدز المقبلة أمام برشلونة الإسباني ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وتضاربت الأنباء خلال الساعات الماضية، حول موقف النجم المصري من المشاركة امام برشلونة، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مواجهة الريدز الأخيرة أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي، وخرج على إثرها من المواجهة محمولًا على نقالة بعد أن غاب عن الوعي لفترة.

وقال كلوب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمياراة، أن محمد صلاح لن يتمكن من التواجد ضمن قائمة ليفربول التي تستعد لمواجهة برشلونة غدًا.

وأوضح ان صلاح عانى من ارتجاج في المخ ولن يتم السماح له بالمشاركة في المباراة، على الرغم من انه بات في حال أفضل الأن ولكن لن تتم المجازفة به في المواجهة المرتقبة.

وواصل مؤكدًا انه بجانب غياب صلاح، سيغيب أيضًا النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو عن مباراة الغد، في ظل عدم تعافيه من الإصابة التي كان قد تعرض لها مؤخرًا وابعدته عن مباريات الريدز الأخيرة.

واختتم مشيرًا إلى أن موسم الفريق الإنجليزي كان طويلًا، مبديًا أمله في ان يستمر ولو قليلًا والتأهل للمباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر ان يحتضن ملعب “أنفيلد” معقل ليفربول، مواجهة الريدز أمام برشلونة في التاسعة من مساء غدٍ الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ويحتاج الفريق الإنجليزي للفوز بفارق أربعة اهداف كاملة لتعويض خسارة مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، والتأهل للمباراة النهائية.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى