فن و مشاهير

شاهد| أول عمل يجمع بين دينا الشربيني وعمرو دياب في رمضان 2019

تداول راود مواقع التواصل الاجتماعي، صورة من إعلان شركة فودافون، يجمع عدد من الفنانين والفنانات من بينهم دينا الشربيني وعمرو دياب.

دينا الشربيني وعمرو دياب في أول عمل رمضاني

ويعتبر هذا التعاون الأول الذي بين النجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، والتي تجمعهما قصة حب منذ أكثر من ثلاث أعوام ولكن التعاون ليس فني من خلال فيلم او مسلسل، ولكن من خلال إعلان ضخم لصالح إحدى شركات الاتصالات.

ورغم أن الإعلان يجمع بين عدد كبير من النجوم ومنهم منة شلبي وأحمد فهمي وأشرف عبد الباقي، وغادة عادل سوسن بدر، وأحمد مالك، وريهام عبد الغفور، إلا أن دينا الشربيني وقفت خلف النجم عمرو دياب بالبوستر الخاص بالإعلان، والذي تداوله عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

إعلان فودافون

وتخوض دينا الشربيني سباق الدراما الرمضاني من خلال مسلسل زي الشمس ويشاركها البطولة نخبة من النجوم منهم جمال سليمان وأحمد السعدني وريهام عبد الغفور وأحمد داود وسوسن بدر.

موضوعات تهمك

شاهد.. الحلقة الأولى من شقة فيصل .. غرق شقة كريم محمود عبد العزيز

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل “شقة فيصل” كثيرا من الأحداث، وكانت أول حلقة عرضت امس على قناة mbc مصر، والتي لاقت استحسان الكثير من رواد السوشيال ميديا، وتداول الكثير من مقاطع المسلسل .

شقة فيصل الحلقة الأولى

وفي مشهد كوميدي غرقت شقة الفنان كريم محمود عبد العزيز الذي يسكن بها برفقة والدته التي تجسدها عايدة رياض وشقيقه الذي يجسد دوره أحمد فتحي.

وخلال الحلقة جاءت خطيبة كريم محمود، وهي تحاول مساعدة كريم عبد العزيز ووالدته في إزالة المياة التي أغرقت شقتهم.

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى