أخبار الرياضة

مشهد كوميدي يثير سخرية الجماهير من مهاجم برشلونة الجديد (فيديو)

حصل الدانماركي مارتن برايثوايت، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، على سخرية من الجماهير بعدما بدا غير قادر على التحكم في الكرة خلال تقديمه للجماهير ووسائل الإعلام.

برشلونة يعلن ضم مهاجم ديبورتيفو ليجانيس

كان النادي الكتالوني قد تعاقد مع الدانماركي مارتن برايثوايت مهاجم ديبورتيفو ليجانيس الإسباني لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، حيث ينتهي عقده في يونيو 2024 المقبل.

وجاء تعاقد برشلونة مع اللاعب الدانماركي بعد دفع الشرط الجزائي في عقده مع ليجانيس وقدره 18 مليون يورو.

الجماهير ووسائل الإعلام تسخر من مهاجم برشلونة

سخرت وسائل الإعلام والجماهير من مهاجم برشلونة الجديد، بعدما تم تداول مقطع فيديو له وهو يفشل في التحكم في الكرة واستعراض مهاراته.

وما زاد من السخرية أيضا هو استعراض سجله التهديفي المتواضع حيث لم يسجل سوى 6 أهداف في 24 مباراة بالدوري الإسباني مع ليجانيس هذا الموسم.

https://www.youtube.com/watch?v=BCIIgpdXImE

برشلونة يضم بديل ديمبيلي

نجح برشلونة في ضم برايثوايت ليعوض غياب الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي تأكد غيابه لمدة 6 أشهر بعد تعرضه للإصابة بتمزق في أوتار الركبة.

وكان الاتحاد الإسباني قد وافق على منح برشلونة الفرصة للتعاقد مع لاعب خارج فترتي القيد ومنح النادي الكتالوني مهلة 15 يوما للتعاقد مع لاعب جديد.

ويمنح الاتحاد الإسباني الفرصة للأندية الإسبانية بالتعاقد مع لاعب واحد خارج فترتي القيد في حال تعرض أحد لاعبي هذا الفريق للإصابة والغياب لمدة 6 أشهر.

ويعاني برشلونة من غياب الثنائي لويس سواريز وعثمان ديمبيلي حتى نهاية الموسم.

 

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى