آخر الأخبار

أبرز لقطات النجوم على الأنستجرام.. عيد ميلاد زوج منه حسين فهمي وزوجة أحمد الفيشاوي تتصدر التعليقات

يحرص العديد من الفنانين والفنانات على التواصل الدائم مع جمهورهم ومتابعيهم بصفة دائمة ، ويحرص الجمهور على مشاهدة أبرز لقطات النجوم على الأنستجرام ، وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ أنستجرام، عن طريق نشر صورهم خلال حياتهم اليومية ومع أصدقائهم وخلال سفرهم وفي لحظاتهم السعيدة وأزماتهم الحزينة.

يستعرض معكم موقع لقطات … أبرز لقطات النجوم على الأنستجرام

منه حسين فهمي تحتفل بعيد ميلاد زوجها


احتفلت منة حسين فهمي، ابنة الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين بعيد ميلاد زوجها المحامي طارق جميل سعيد، وذلك بعد أيام من حفل زفافهما الذي أقيم بالساحل الشمالي ،  حضر حفل عيد الميلاد أصدقاء العروسين، والفنانة دلال عبد العزيز، والفنانة رجاء الجداوي.

أحمد الفيشاوي وزوجته


نشر الفنان الممثل أحمد الفيشاوي صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”، أظهرته برفقة زوجته ندى الكامل.  أثارت الصورة جدلاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنه ظهر فيها عاري الصدر، وعلق قائلاً: “الحب الحقيقي زوجتي”، وحصلت الصورة على العديد من التعليقات على زوجته.

أخرهن حلا شيحة..10 فنانات لن تتوقعهم تخلين عن الحجاب من أجل شهرة الفن|صور

الفنانة اللبنانية إليسا


نشرت الفنانة اللبنانية إليسا صورًا جديدة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام” من رحلتها بفرنسا، وظهرت إليسا وهي جالسة على الشاطئ وصورة أخرى وهي تلعب بالمياه على حمام السباحة.

ريم البارودي


نشرت الفنانة الممثلة ريم البارودي صورة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” لتشارك جمهورها ومتابعيها تجربتها الأولى في الصيد، وحصولها على سمكة. وعلقت عليها البارودي قائلة: “الصيد ده رزق وصعب محتاج تركيز وصبر مش عيب أبدا تبقي بتقلد أصحابك.. العيب إنك لما تفشل تبقي غيور وحاقد وممثل فاااشل أنا عن نفسي هحاول أركز وأصبر عشان اصطاد بجد المرة الجاية”.

غادة عادل


نشر المصور الفوتوغرافي خالد فضة صور حديثة للفنانة غادة عادل لجلسة تصوير جديدة خضعت لها، وذلك على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ أنستجرام. حيث ظهرت غادة خلال الصور بإطلالة جذابة ومميزة، مرتدية ملابس صيفية باللون الفضي، على أحد الشواطئ.

ناهد السباعي


كانت الفنانة ناهد السباعي احتفلت منذ أيام بعقد قرانها على محمد عبد ربه، وعلى الرغم من تكتمها على الخبر إلا أن صور وفيديوهات الحفل انتشرت بشكل كبير على السوشيال ميديا. حيث بدأ الحفل بدخول ناهد السباعي إلى قاعة المناسبات مع والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي وعريسها محمد عبد ربه، واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء فقط، وكانت خالة العروس الفنانة رانيا فريد شوقي وزوجها أبرز الحضور.

سعد الصغير والدكتور مبروك عطية


نشر المطرب الشعبى “سعد الصغير” صورة له عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مع الدكتور مبروك عطية جمعته داخل الطائرة. وعلق : سعد ” قائلًا: المحترم دكتور مبروك عطية شرف ليا أن تقابلنا في الطائرة، حد محترم، السهل الممتنع، دكتور مبروك حاجة جميله، والخير كله ربنا يحميك يارب”.

هند صبري


نشرت الفنانة التونسية هند صبري صورة لابنتها في اول يوم دراسة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الأجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام. وعلقت هند على الصورة قائلة :” العودة الى المدرسة”.

أبنة المطربة أصالة


شاركت شام الذهبي ابنة أصالة الكبرى، جمهورها ومتابعيها عن طريق نشر صورة برفقة أشقائها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” أثناء زيارتهم للأهرامات. وعلقت شام على الصور قائلة: “مصر الجميلة”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى