آخر الأخبار

كوبر يرد على استغلال محمد صلاح سياسيًا بالشيشان !

تحدث المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر، عن تفاصيل الأزمة الجديدة التي اندلعت مؤخرًا بين النجم الدولي المصري محمد صلاح واتحاد الكرة بسبب ما أطلقت عليه الصحف العالمية بـ”استغلال اللاعب المصري سياسيًا بالشيشان”.

حيث منح الرئيس الشيشاني رمضان قادريوف، حق المواطنة الشرفية مدى الحياة للنجم الدولي المصري محمد صلاح، وأشارت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” أن صلاح لم يكن لديه علم بما سيحدث بينما اتحاد الكرة كان يعلم بكافة التفاصيل وسربها للإعلام المصري على الرغم من رفض اللاعب نشر أخبار عما دار.

وأوضح هيكتور كوبر، خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد منذ لحظات، للحديث عن مباراة مصر والسعودية المحدد لها غدًا الاثنين، أن اختيار مدينة جروزني الشيشانية للإقامة جاء الإتفاق مع الفيفا بعدما عرض الاتحاد الدولي أكثر من مكان وتم الاتفاق على جروزني.

وأضاف كوبر، أن اتحاد الكرة المصري أو منتخب مصر لم يستغل محمد صلاح سياسيًا وشعبويًا بزيارته للشيشان ومنحه الجنسية الشيشانية، حيث حضر الحفل مثله مثل أي لاعب في منتخب مصر.

وتابع كوبر، بأنه مباراة منتخب مصر امام السعودية غدًا الاثنين، سيتم خوضها بقوة وحماس، مؤكدًا أنه سيلعب أمام السعودية على الفوز لا بديل عنه، كما أكد أنه يتقبل النقد من الجميع وأنه لو لم يتقبل آراء الجماهير المصرية أو جماهير الكرة عامة عليه البحث عن مهنة أخرى.

شاهد أيضا : تقارير أجنبية ترصد بواد أزمة جديدة بين محمد صلاح واتحاد الكرة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى