أخبار الرياضة

مفاجأة بشأن حقيقة اعتزال الحكم الإثيوبي بعد مباراة الأهلي

كشف خالد الغندور حقيقة الشائعات التي تتحدث عن أن الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما سينهي مسيرته التحكيمية في نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد في مدينة الدار البيضاء المغربية، يوم الأحد المقبل.

وكتب خالد الغندور عبر حسابه علي فيسبوك “باملاك تسيما لن يعتزل بعد مباراة نهائي افريقيا للاندية و يتطلع للمشاركة في كاس امم افريقيا في ساحل العاج مجرد معلومة”

ويستأنف فريق الأهلي تدريباته يوم الأربعاء على ملعب مختار التتش قبل أن يخوض مرانه الأخير بالقاهرة صباح الخميس ومن ثم التوجه إلى المطار لاستقلال الطائرة الخاصة التي ستقل البعثة الحمراء إلى المغرب.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة العودة أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي تقام يوم 11 يونيو الجاري على المركب الرياضي محمد الخامس.

وحقق الأهلي الفوز على الوداد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت الاحد الماضي على استاد القاهرة في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى