آخر الأخبار

تعرف على موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يدخل ليفربول الانجليزي الذي يلعب له الدولي المصري محمد صلاح، مواجهة قوية مساء اليوم السبت أمام نظيره تشيلسي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي السادسة والنصف من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، يستضيف تشيلسي على ملعبه “ستامفورد بريدج” نظيره ليفربول لحساب الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر ليفربول جدول بطولة الدوي الانجليزي الممتاز، بتحقيق العلامة الكاملة، في المواجهات الست السابقة، برصيد 18 نقطة، بينما يأتي تشيلسي في المركز الثالث برصيد 16 نقطة وبفارق الأهداف عن مانشيستر سيتي الذي يتواجد في مركز الوصافة.

وتأتي مواجهة تشيلسي وليفربول، بعد ايام قليلة من مباراة الفريقين في كأس رابطة المحترفين الانجليزية، والتي أقصى فيها البلوز الريدز، من الدور الثالث بالفوز عليهم على ملعب “آنفيلد” بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر ان تنقل المباراة عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المالك الحصري لبث البطولة الانجليزية، حيث تم تخصيص قناة “beIN SPORTS HD 2” لإذاعة المباراة على أن يتولى التونسي عصام الشوالي التعليق على المباراة.

يذكر ان الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ستنطلق اليوم بالعديد من المواجهات، ستكون أبرزها مواجهة تشيلسي أمام ليفربول، وويست هام يونايتد أمام مانشيستر يونايتد على أرض الأول بينما سيستضيف ارسنال نظيره واتفورد على ملعب الإمارات، وعلى ملعب الإتحاد يواجه مانشيستر سيتي نظيره برايتون، فيما سيحل توتنهام هوتسبير ضيفًا ثقيلًا على هيدرسفيلد تاون.

وتمثل مواجهة تشيلسي اختبارًا قويًا لليفربول في الدوري الانجليزي هذا الموسم، حيث يراهن العديد من عشاق الريدز، على قدرة كتيبة الألماني يورجن كلوب، في حسم الأمور مبكرًا في البطولة الانجليزية، وتحقيق اللقب الغائب عن قلعة الحمر منذ زمن بعيد خاصة بعد التدعيمات القوية التي حظى بها الفريق خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

وفي المقابل سيدخل تشيلسي المباراة، لتاكيد التفوق على ليفربول، وتكرار الفوز عليه في الدوري الإنجليزي، واعتلاء الصدارة، لما لا والفريق اللندني لم يتعادل سوى في مباراة واحدة في جميع البطولات منذ انطلاق الموسم الحالي، تحت القيادة الفنية الجديدة للإيطالي ماوريسيو ساري، الذي أسر سريعاً قلوب وعقول لاعبيه قبل المشجعين.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى