آخر الأخبار

فيديو لعمرو دياب في «الجيم» يحقق اعلى نسبة مشاهدة في 48 ساعة..شاهد

أستطاع الفيديو الذي نشره الفنان عمرو دياب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن يحقق اعلى نسبة مشاهدة وصلت لـ2 مليون في يومين فقط.

حيث ظهر  بلياقة بدنية واضحة  أثناء تأدية بعض التدريبات القاسية في صالة الألعاب الرياضية، وقال الإعلامي عمرو أديب إنه تلقى اتصالًا من المطرب عمرو دياب، بعد تعليق الأول على مقطع فيديو يظهر الأخير وهو يؤدي بعض التمرينات الرياضية.

وأضاف “أديب”، في برنامجه “كل يوم”، مساء الاثنين، أنه سيسير على خطى “دياب”، مؤكدًا: “مش هخاف من الحسد، وهوريك شغل المجانص والترابيس”.

وأوضح أنه سيستعين بـ”مخرج كبير يشهيصني ويعمل لي فوتوشوب”، داعيًا الجميع إلى “الدخول في تحدي مع الهضبة”.


ويذكر أن عمرو دياب أحيا منذ أيام حفلا غنائيا، أشرفت على تنظيمه شركة “إيجيبت لينكس”، المالكة للحقوق الرقمية لمحتوى ألبومات عمرو دياب.

أقيم الحفل في مركز “كايرو فيستفال سيتي”، وحضره عددا كبيرا من جمهور الفنان عمرو دياب وصل إلى 30 ألف بحسب تذاكر الحفل التي تم بيعها.

عمرو دياب “الهضبة” مطرب مصري ولد عام 1961 في بورسعيد ، ورث جمال الصوت من ابيه عبد الباسط الذي شجعه على الغناء.

غنى عمرو دياب أول مره عام 1967 في الاذاعه المحلية حيث غنى النشيد الوطني “بلادي بلادي” واهداه محافظ بورسعيد قيثاره لجمال صوته.

في عام 1982 انتقل عمرو دياب الى القاهرة والتحق بالمعهد العالي للموسيقى العربية، وسجل في 1983 أول أغنية وهي “الزمان” وأول ألبوم “ياطريق” وأطلق ألبومه الثاني عام1985 ، وتخرج من المعهد ووسجل ألبوم “هلا هلا” في 1986

ألبوم “خالصين” صدر في 1987 تلاه ألبوم “ميال” في 1988 كما كان له أول ظهور سينمائي مع إلهام شاهين، ويوسف شعبان في فيلم “السجينتين”. في 1989 طرح ألبوم “شوقنا” الذي لاقى شعبية واسعة وكان فيه بداية تعاونه مع الفنان حميد الشاعري في التوزيع الموسيقي. كما تزوج من شيرين رضا بعد علاقة حب .

في 1990 مثل عمرو دياب مصر في بطولة الأمم الأفريقية الخامسة حيث غنى باللغة الإنجليزية والفرنسية.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى