آخر الأخبار

مواعيد مباريات اليوم الجمعة في كأس العالم والقنوات الناقلة لها !

تنطلق اليوم الجمعة، مواجهات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم المقام في روسيا ويمتد حتى 15 يوليو الجاري، ضمن فاعليات النسخة الـ 21 من البطولة الأضخم في العالم، على أن تقام اليوم مباراتين فقط وتستكمل المواجهات غدًا السبت.

ومن المقرر، أن يلتقي اليوم الجمعة في تمام الرابعة عصرًا، منتخبي الأوروجواي وفرنسا، وتنقل المباراة قنوات : ” بي آن سبورت ماكس 1 “، و” بي آن سبورت ماكس 2 “. ويعلق عليها رؤوف خليف.

فيما تنطلق مواجهة تجمع منتخبي البرازيل وبلجيكا، في نهائي مبكر ضمن منافسات دور الـ 8، ويحتض المباراة ملعب “كازان آرينا”، على أن تنطلق في تمام الثامنة مساءًا، وتنقلها قنوات : ” بي آن سبورت ماكس 1 “، و” بي آن سبورت ماكس 2 “، ويعلق عليها عصام الشوالي.

جدير بالذكر، أن منتخب الأوروجواي كان قد تأهل لدور الـ 8 بعد فوزه على البرتغالب في مباراة حماسية بنتيجة 2\1 ضمن دور الـ 16، فيما تأهلت فرنسا على حساب الأرجنتين في مباراة الـ 7 أهداف، حيث انتهت بنتيجة 4\3.

أما عن البرازيل، فقد تأهل نجوم السامبا بالفوز على المكسيك، بنتيجة 2\0، أما عن بلجيكا فقد صنعت ريمونتادا أكثر من رائعة أمام اليابان في مباراة انتهت بنتيجة 3\2 في اللحظات الحرجة من عمر المباراة بعدما كانت بلجيكا متأخرة بهدفين.

شاهد أيضا : شاهد| محمد صلاح يحضر حفل خطوبة شقيقه الأصغر.. وهذا سبب حضور أحمد المسلماني

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى