آخر الأخبار

مرتضى منصور: «تركي آل الشيخ تراجع عن دفع 5 مليون جنيه في عقد طارق حامد الجديد»

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية قرر التراجع عن دفع الـ 5 مليون جنيه في عقد طارق حامد الجديد.

وكان تركي آل الشيخ قد تكفل بدفع 5 مليون جنيه، لطارق حامد لاعب الزمالك للموافقة على تجديد تعاقده مع نادي الزمالك، لمدة 3 سنوات مقابل 7 مليون في الموسم، ليصبح إجمالي ما سيتقاضاه لاعب الأبيض في الموسم الواحد 12 مليون جنيه.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية: “”بعد الاتفاق على عقد طارق حامد الجديد بتكفل تركي أل الشيخ بـ5 ملايين جنيه في عقده، جاء لي بعرض سعودي”.

وتابع:”العرض السعودي لطارق حامد بـ14 مليون جنيه ولكن اللاعب طلب زيادة المبلغ، وهو ما اتضح طمع اللاعب ولذلك قرر تركي أل الشيخ عدم دفع الـ5 ملايين جنيه بالإضافة إلى عدم رغبته في الاحتراف بالسعودية بسبب الطمع”.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى رغبة نادي الوحدة السعودي الذي سبق وان تعاقد مع محمد عواد حارس الإسماعيلي، في استعارة طارق حامد لمدة موسم على سبيل الإعارة، ولكن لم يتقدم النادي لسعودي بعرض رسمي للزمالك حتى الأن.

يذكر أن الزمالك كان قد ابرم تعاقدًا جديدًا مع اللاعب محمد حسن لاعب وادي دجلة، لتدعيم خط الوسط بالفريق الأبيض تحسبًا لرحيل طارق حامد المتوقع الموسم المقبل.

شاهد أيضًا..

رئيسة قناة «LTC»: «ندمانه إني خفت من مرتضى منصور ومخفتش من ربنا»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى