أخبار الرياضة

ملاحظة غريبة في صورة محمد صلاح بمران المنتخب.. ما هي؟

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، صور من مران منتخب مصر لكرة القدم استعدادًا لبطولة كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2024.

وظهر اللاعب محمد صلاح في الصور بشكل مختلف، حث لاحظ الجمهور أنه قام بحلاقة شعره بطريقة جديدة ومختلفة عما كان عليه سابقًا.

ملاحظة غريبة في صورة محمد صلاح بمران المنتخب.. ما هي؟

وظهر صلاح برفقة جميع لاعبي منتخب مصر والجهاز الفني، ومعهم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الذي حرص على تقديم الدعم للفريق قبل البطولة الأفريقية، وحثهم على بذل أقصى ما لديهم لاستعادة اللقب الغائب منذ 2010.

وتألق اللاعب الدولي محمد صلاح، في مباراته ضد نيوكاسل يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز،  حيث فاز ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدفين وصناعة ثالث، والمشاركة في آخر، بينما أهدر ضربة جزاء في الشوط الأول، ونفذ أخرى بنجاح في الشوط الثاني.

فيما كشفت كشفت قناة “tnt” الإنجليزية، إن محمد صلاح بعدما أهدر ركلة جزاء في الشوط الأول وقدم أداءا متواضعا، قرر تغيير حذائه بين الشوطين.

وفاجئ صلاح الجميع في الشوط الثاني بعد تغيير حذاءه وسجل هدفين ويصنع آخر في شوط استثنائي من الملك المصري،  واصفة الحذاء بـ«المكهرب».

اقرأ ايضا:

مفاجأة.. سر الحذاء المكهرب الذي ارتداه محمد صلاح وأحرز به هدفين

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى