أخبار الرياضة

“ممكن ترجع الزمالك تاني؟”.. رد مفاجئ من إمام عاشور

حل نجم النادي الأهلي، إمام عاشور، الساعات الماضية، ضيفا في برنامج “ع المسرح” المذاع على فضائية «الحياة».

وخلال اللقاء، رد إمام عاشور،  على إمكانية عودته إلى نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة، في ظل ارتباط اسمه بالعودة إلى النادي، خلال الفترة المقبلة، بشكل رسمي.

“ممكن ترجع الزمالك تاني؟”.. رد مفاجئ من إمام عاشور

وأكد إمام أنه من الصعب أن يعود  إلى نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة، بصورة نهائية، خاصة أنه مرتبط بالانتقال إلى النادي الأهلي، وجماهيره، وبالتالي إمكانية العودة إلى الفارس الأبيض غير منطقية.

وتابع: «هناك نظام وسيستم خاص داخل النادي الأهلي، وبالتأكيد تعلمت الكثير بعد انضمامي لصفوف الفريق خلال الفترة الماضية، وحصلت على مساندة كبيرة من جانب اللاعبين والجهاز الفني للفريق».

وخلال اللقاء، رد إمام عاشور على تصريح رضا عبد العال بعدما وصفه بالهجاص قائلا: “أنا واخد ثالث كأس عالم وبطولتين مع النادي الأهلي بمساعدة زملائي”.

وأكد: «رضا عبدالعال موجود على الشاشات لأن الجمهور المصري يحب الضحك، وما يفعله رضا عبدالعال غرضه الضحك والإفيه، والترند»

وأضاف: “احنا دايما في مصر بنحب الشو والضحك وأي حد بيقول إفيه خلاص هركز معاه مع أحترامي للكابتن رضا عبد العال بس هو بيضحكني هو فعلا في حجات بيقولها بيضحكني”.

وتابع: “النادي الأهلي شرف لأي حد لما بعتلي رسالة مفكرتش للخطة لأن أي لاعيب في مصر يتمنى يلعب في النادي الأهلي والجمهور اللي بيحبني من نادي الزمالك فاهمين الموضوع مشي ازاي”.

اقرأ ايضا:

بعد تصريح «الهجاص».. رد ناري من إمام عاشور على رضا عبد العال

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى