آخر الأخبار

انهيار أسرة فتحي سرور في جنازته.. وشخصيات كبيرة تودعه

وصل منذ قليل جثمان الدكتور أحمد فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس، تمهيدا لأداء صلاة الجنازة عليه قبل تشييعه لمثواه الأخير.

وشهدت الجنازة انهيار أسرة أحمد فتحي سرور، حزنًا على فراق الراحل، حيث ظهرت ملامح الحزن على وجوههم.

انهيار أسرة فتحي سرور في جنازته.. وشخصيات كبيرة تودعه

وتواجد ضمن الحضور الكبير للشخصيات العامة لتوديعه الى مثواه الأخير، الإعلامي أحمد موسى والمستشار أحمد مناع الأمين العام لمجلس النواب.

وكان فى مقدمة الحضور أيضا، السيد الشريف نقيب الأشراف، وعبد العليم داود ، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، وعدد من الشخصيات العامة والسياسية.

وكان أعلن طارق أحمد فتحي سرور وفاة والده رئيس مجلس الشعب الأسبق، عن عمر يناهز 90 عاما.

وقال طارق، في منشور عبر فيسبوك: إنا لله وإنا إليه راجعون، اليوم ليلة السابع والعشرين من رمضان استرد الله وديعته، رحل رمز من رموز القانون، بتاريخ قضائي وقانوني ودبلوماسي وتنفيذي وبرلماني ومهني مشرف داخليا ودوليا.

وتابع: رحل صاحب قلب طيب، ظل طيلة حياته في خدمة أبناء وطنه خاصة البسطاء، وداعاً ابي الاب الحنون والمعلم والقدوة الحسنة بعد حياة حافلة من العطاء العلمي والاجتماعي.

وأضاف: للهم في هذه الليلة المباركة، اغفر له وارحمه واعف عنه وعافه وأكرم نزله ووسع مدخله ونقه من الخطايا كما ينقي الثوب الابيض من الدنس، وقِهِ فِتْنَةَ القبر وعذاب النار،

اللهم اجعل أعماله فى ميزان حسناته اللهمّ إنّه كان لكتابك تالياً وسامعاً…. لين القلب، متسامح، اللهم عوضه عن كل ألم أصابه بـجنة عرضها السموات والأرض. اللهم برحمتك اجعله في روضة وبستان في نعيم دائم ودار خلد.

اقرأ ايضا:

وفاة أحمد فتحى سرور رئيس مجلس الشعب الأسبق

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى