أخبار الرياضة

منها الأهلي.. مدحت شلبي يكشف توليه تدريب الأندية المصرية لمدة 12 عاما

كشف الإعلامي الرياضي الشهير مدحت شلبي، أنه سبق أن درب العديد من الأندية، ونافس على الصعود إلى الدوري الممتاز، لكن حتى الآن لم يصعد ولا مرة للمنافسة في الدوري الممتاز.

وأضاف شلبي، خلال لقاء بالإعلامية منى عبدالوهاب في برنامج «ع المسرح»، إنه درب نادي الشمس، ونادي أسمنت السويس وصعد بهم من الدرجة الرابعة إلى الأولى، ثم دربهم فاروق جعفر بالدوي الممتاز، وكشف أيضًا عن مفاجأة كبرى، وهو تدريبه للنادي الأهلي في فترة من الفترات.

يحكي «شلبي» عن تدريب النادي الأهلي قائلًا: «دي حكاية ممكن أول مرة أقولها وهو إني كنت في اتحاد الشرطة الرياضي ووقتها كان معانا اللواء سمير أبو السعود، كان نائب مدير اتحاد الشرطة، وكان ماسك فريق 18 سنة في الأهلي، جات له سفرية خارج مصر لها علاقة بالتدريب ووقتها لاعبي الأهلي كانوا بيتدربوا عندنا في اتحاد لشرطة»، وبعدها تولى مدحت شلبي تدريب النادي الأهلي سن 18 سنة.

واستمر مدحت شلبي في التدريب مدة 12 موسما متواليا: «اشتغلت 12 موسم مدرب متوالي ماقعدش في بيتي يوم واحد، كنت مطلوب، دربت فـ3 و4 أندية وتصفيات دوري ممتاز».

مقالات أخرى قد تهمك

مفاجأة بشأن حالة أحمد رفعت الصحية وإمكانية عودته للملاعب

مصلحتك أهم.. كهربا يوجه رسالة صادمة لـ مجدي عبد الغني (ماذا قال؟)

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى