أخبار الرياضة

كواليس الساعات الأخيرة من صراع الأهلي والزمالك على قفشة

شهدت الساعات الأخيرة تطور المفاوضات بشأن انتقال محمد مجدي قفشة إلى أحد قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك تطورات كبيرة في ظل الصراع القائم بين الناديين للحصول على توقيعه.

ويرغب اللاعب في الانتقال لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة الحالية، وتوصل الأهلي بالفعل لاتفاق مبدئي مع اللاعب للحصول على توقيعه لكن المفاوضات مع مسئولي بيراميدز لم تشهد تطورا جديدا.

وطلب بيراميدز الحصول على 35 مليون جينه واستعارة محمد شريف مهاجم الأهلي إلا أن مسئولي القلعة الحمراء لم يوافقوا على مطالب بيراميدز.

في المقابل توصل الزمالك لاتفاق مع يراميدز على ضم اللاعب من خلال حصول بيراميدز على إبراهيم حسن ومبلغ مالي وهو ما وافق عليه الأخير على الرغم من تمسك اللاعب بالانتقال للقلعة الحمراء.

ويسعى مسؤولو الزمالك لإقناع قفشة بالموافقة على الانتقال إلى القلعة البيضاء إلا أن اللاعب مازال مصرا على الانضمام للأهلي.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى