أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني والقنوات الناقلة.. والتشكيل المتوقع

يستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني العنيد، بعد أن استعاد المارد الأحمر لاعبيه من المنتخب الوطني عقب المشاركة في بطولة كأس العاصمة والتي انتهت بتتويج منتخب كرواتيا بالبطولة.

ويأمل الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تسهيل مشواره في القاهرة، للصعود إلى دور نصف نهائي البطولة التي يعد المارد الأحمر هو حامل لقبها والأكثر تتويجاً بها.

وتعد المباراة صعبه نسبياً على أبناء مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، خاصة أنها خارج الأرض ووسط جماهير بطل تنزانيا، إضافة إلى عامل الرطوبة ودرجة الحرارة العالية، بجانب دخول اللاعبين المباراة وهم صائمين.

تقام مباراة الأهلي وسيمبا مساء اليوم الجمعة، في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام في العاصمة التنزانية دار السلام.

وتنطلق مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تُنقل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، عبر شاشة قنوات بين سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024.

سيكون تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا التنزاني في لقاء الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا كما يلي:

حارس المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول.

خط الوسط: مروان عطية، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا (محمد مجدي أفشة)

خط الهجوم: بيرسي تاو، محمود عبد المنعم كهربا، رضا سليم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى