آخر الأخبار

ميدو يشن هجوم على منتخب مصر ويطالبهم بالفوز أمام السعودية والسبب ؟!

أكد المدير الفني لنادي الزمالك ووادي دجلة السابق، أحمد حسام ميدو، أن منتخب مصر المقرر له مواجهة نظيره المنتخب السعودي في تمام الرابعة عصر اليوم الاثنين، ضمن الجولة الختامية في المجموعة الأولى من مونديال روسيا 2018، أمام موقعة هامة في تاريخ مستقبل الجيل الحالي من الفراعنة.

وعلق أحمد حسام ميدو، على ما يدور في معسكر منتخب مصر الفترة الحالية، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” فقال: ” مواجهة اليوم مهمة جدًا لمصر، فالخسارة تجعل من هذا الجيل أسوأ جيل وصل إلى كأس العالم، والمكسب يجعله الجيل صاحب أول انتصار لمصر في كأس العالم “.

وتابع ميدو، خلال تغريدة اخرى قال فيها: ” أكثر ما أزعجنى هو ظهور بعض اللاعبين الجيدين خائفين فى آخر مباراتين، وما أتمنى أن أراه الْيوم أن يتحرروا من الخوف ويلعبوا بثقة، فليس لديهم ما يخسرونه!! التحضير النفسى للمباراة أهم شىء.. اللاعبون الكبار عليهم دور كبير جدًا”.

جدير بالذكر، أن منتخبي مصر والسعودية أول من ودعوا بطولة كأس العالم بشكل مبكر من الدور الاول، عقب الهزائم التي لحقت بهما في الجولتين الماضيتين، أمام الأوروجواي وروسيا، وكانت منتخب مصر قد خسر أمام الأوروجواي بهدف دون رد في اللحظات الحرجة من عمر اللقاء، وأمام روسيا بنتيجة 1-3، وأحرز هدف الفراعنة الوحيد محمد صلاح.

شاهد أيضا : اتحاد الكرة يرد على إتهامه بإقامة معسكر منتخب مصر بالمجان !

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى