فن و مشاهير

خطأ فادح لن ينتبه إليه أحد في مسلسل سفاح الجيزة

وقع المخرج هادي الباجوري في خطأ في الحلقة الثانية من أحداث مسلسله الجديد “سفاح الجيزة” الذي يعرض حاليا عبر منصة “شاهد VIP”.

في أحد المشاهد تذكر “محي”، بطل المسلسل أحمد فهمي، أول مشهد جعله يتأكد من حب “سلمى”، ركين سعد، له وكانت أحداثه تدور عام 2014، وظهرت سلمى ممسكة بهاتف ذكي بثلاث كاميرات جانبية، وفي هذا التوقيت لم تكن هذه الهواتف ظهرت بعد، كانت الموبايلات بكاميرا واحدة في منتصف ظهر الهاتف.

كما ظهرت في نفس المشهد سيارة حمراء في الشارع Toyota على طراز C-HR وهذا التصميم لم يظهر عام 2014.

ومسلسل “سفاح الجيزة” يدور في إطار بوليسي تشويقي وبعض أجزاء العمل مقتبسة عن أحداث حقيقية.

ومسلسل “سفاح الجيزة” بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.

وفي الحلقة الأولى والثانية في مسلسل “سفاح الجيزة” نتعرف على شخصية أحمد فهمي الذي يعيش بـ3 أسماء، الأول “جابر”، وهو الاسم الحقيقي له الذي تناديه به والدته وجيرانه، والثاني “محي” الذي تناديه به “زينة”، ركين سعد، والثالث “يوسف”، وهو اسم الشخصية التي يعمل بها في مشغل خياطة مع صلاح عبد الله وجيهان الشماشرجي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى